روكستار تكشف عن حزمة The Outlaw Pass المدفوعة القادمة مع تحديث ريد ديد 2 اونلاين الجديد..

كشفت روكستار مؤخرا عن خصائص تحديث الصيف Frontier Pursuits القادم للعبة ريد ديد 2 اونلاين و الذي سيقدم لاول مرة نظام الشخصيات المتخصصة بادوار محددة يمكن للاعب اختيار احدها و تحديد نوع شخصيته و اسلوبه الخاص في اللعبة و استكشاف عالم Red Dead Online و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

سيتم من خلال التحديث ايضا جلب العديد من المهمات و التحديات التي يمكن للاعب الحصول من خلالها على مكافأت عينية و اموال خاصة باللعبة بجانب نقاط XP و لكن سيكون هناك حزمة خاصة تدعى The Outlaw Pass التي يمكن للاعب شرائها و فتح المزيد من المكافأت و التحديات بالاضافة الى المزيد من الازياء الخاصة بالشخصية و الوان جديدة للاسلحة و الكثير من الاكسسوارات التي يمكنه استخدامها على حصانه الخاص.

ايضا بمجرد شرائك حزمة The Outlaw Pass ستحصل على قطع ذهبية Gold Bars و اموال بقيمة RDO $650 و كذلك سيتم ترقية كل من Wheeler و Rawson & Co. Club Membership الخاصة بك بمجرد شرائك للحزمة و بالطبع اي شيء تحصل عليه في الفترة ما بين 10 سبتمبر و 18 نوفمبر سيبقى ملك لك الى الابد كما هو معلن عبر الموقع الرسمي للعبة.

نذكر ان تحديث الصيف الذي سيجلب لنا ترقيات و تحديات Frontier Pursuits سيتوفر ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر و يمكن لكل من يملك نسخة من لعبة ريد ديد 2  الحصول عليه بشكل مجاني بينما سيتوجب عليك شراء ترقية The Outlaw Pass من اجل توسيع المكافأت و الجوائز التي ستحصل عليه خلال تقدمك في اللعبة.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button