روكستار تكشف عن حزمة The Outlaw Pass المدفوعة القادمة مع تحديث ريد ديد 2 اونلاين الجديد..

كشفت روكستار مؤخرا عن خصائص تحديث الصيف Frontier Pursuits القادم للعبة ريد ديد 2 اونلاين و الذي سيقدم لاول مرة نظام الشخصيات المتخصصة بادوار محددة يمكن للاعب اختيار احدها و تحديد نوع شخصيته و اسلوبه الخاص في اللعبة و استكشاف عالم Red Dead Online و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا.

سيتم من خلال التحديث ايضا جلب العديد من المهمات و التحديات التي يمكن للاعب الحصول من خلالها على مكافأت عينية و اموال خاصة باللعبة بجانب نقاط XP و لكن سيكون هناك حزمة خاصة تدعى The Outlaw Pass التي يمكن للاعب شرائها و فتح المزيد من المكافأت و التحديات بالاضافة الى المزيد من الازياء الخاصة بالشخصية و الوان جديدة للاسلحة و الكثير من الاكسسوارات التي يمكنه استخدامها على حصانه الخاص.

ايضا بمجرد شرائك حزمة The Outlaw Pass ستحصل على قطع ذهبية Gold Bars و اموال بقيمة RDO $650 و كذلك سيتم ترقية كل من Wheeler و Rawson & Co. Club Membership الخاصة بك بمجرد شرائك للحزمة و بالطبع اي شيء تحصل عليه في الفترة ما بين 10 سبتمبر و 18 نوفمبر سيبقى ملك لك الى الابد كما هو معلن عبر الموقع الرسمي للعبة.

نذكر ان تحديث الصيف الذي سيجلب لنا ترقيات و تحديات Frontier Pursuits سيتوفر ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر و يمكن لكل من يملك نسخة من لعبة ريد ديد 2  الحصول عليه بشكل مجاني بينما سيتوجب عليك شراء ترقية The Outlaw Pass من اجل توسيع المكافأت و الجوائز التي ستحصل عليه خلال تقدمك في اللعبة.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock