ظهور المزيد من التلميحات عن لعبة GTA 6 داخل ملفات Red Dead Redemption 2..

مجتمع اللاعبين بدأ يجن جنونه في الوقت الحالي, خصوصا وان تلميحات لعبة GTA 6 عادت مؤخرا وبقوة داخل العاب شركة روكستار الحالية امثال Red Dead Redemption 2 وايضا GTA 5, هذه الاولى تمتلئ حاليا داخل ملفاتها بكودات معينة غريبة وعجيبة كذلك, بحيث يكون مفهومها بعيدا جدا عن مفهوم اللعبة وهو الغرب الامريكي الجامح والقديم, اين ستأخذنا روكستار بهذه التلميحات..

منتدى GTAForums الخاص بلاعبي السلسلة بدى نشطا للغاية حول تلميحات لعبة GTA 6 واخرها هو ما سنذكره ونريكم اياه ادناه, احد اللاعبين الذين يختصون بالبحث والنبش داخل ملفات الالعاب حيث قام اللاعب بالبحث داخل ملفات لعبة Red Dead Redemption 2 ووجد الملفات التي تشاهدونها ادناه.

الملفات داخل لعبة RDR2 مذكور فيها اسم Parachute وكلمة Skydive, الاولى تعني المظلة اما الثانية تعني الغوص السمائي, وهذه كلمات لا علاقة لها باللعبة المذكورة خصوصا وان احداثها تجري في زمن الغرب الامريكي الجامح واسلوبها كلاسيكي قديم بحت وفي تلك الفترة المصطلحات المذكورة لم تكن معروفة, السؤال هو لماذا وجدت اذا في ملفات اللعبة وهل يعتبر هذا تلميحا اخر عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto يا ترى..؟

حسنا, قد يخرج بعضكم الان ليقول بأنها من الممكن ان تكون كلمات تتعلق بلعبة GTA Online الحالية وجوابنا عليه سيكون لماذا اذا لم تتواجد في ملفات لعبة GTA V, لكن الامر واضح اخر مشروع واحدثه لشركة روكستار هو لعبة RDR2 لذلك من الوارد ان يقوم المطورين بتخزين بعض الملفات داخلها تحضيرا للمشروع القادم.

ايضا لا ننسى الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن استخدام روكستار لمحرك لعبة Red Dead Redemption 2 الذي يحمل اسم RAGE لتطوير نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 وايضا GTA Online او حتى تطوير لعبة GTA 6 التي لم تستبعدها الشائعات وربما يكون هذا سبب العثور على هذه الشيفرات والمصطلحات داخل ملفات لعبة Red Dead Redemption 2.

نذكر بأن هذه ليست المرة الاولى التي يجد فيها اللاعبين ملفات من هذا النوع داخل اللعبة المذكورة, فما الذي تفعله بنا روكستار برأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button