الاخباربلايستيشن 5

الكشف عن الخصائص التي ستدعمها لعبة Resident Evil 8 Village على جهاز PS5..

قبل ساعات من الآن تم تحديث المعلومات الرسمية الخاصة بلعبة Resident Evil 8 Village في متجر بلايستيشن حيث لاحظنا بأن لعبة الرعب الشهيرة القادمة من شركة كابكوم والتي ينتظرها الملايين من عشاق السلسلة قد تمت إضافة بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بدعم تقنيات الجيل الجديد.

أهم هذه التفاصيل هي دعم اللعبة لتقنية تتبع الإشعاع Ray Tracing على جهاز PS5 وكذلك، التقنية التي بدأت تدعمها ألعاب الجيل الجديد بشكل كبير، بالإضافة الى دعمها الوضوح العالي الدقة 4K بدون معرفة كم عدد الإطارات التي سوف تعمل عليها اللعبة على على الجهاز.

والشىء الرائع أيضاً هو أن اللعبة ستدعم أحد أهم عناصر إضافات ذراع التحكم الجديدة DualSense الخاصة بجهاز PS5 وهذه الإضافة هي خاصية أزرار مقاومة الضغط Adaptive Triggers التي أبدعت سوني في إبتكارها ونالت إستسحان الكثيريين الذين تمكنو من تجربيها سواء من المطورين او حتى الاعلامين والمؤثرين.

وبذلك ستستفيد شركة Capcom من أهم ميزات ذراع التحكم DualSense في لعبتها Resident Evil 8، حيث ستستطيع محاكاة تأثير إطلاق بندقية حقيقية وستشعر بذلك في أصابعك، بالإضافة الى إستفادتها من خاصية الإهتزاز المتطورة التي تحمل إسم Haptic Feedback، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول خصائص ذراع التحكم الجديدة يمكنك الإطلاع عليها أكثر هنـا.

 لهذه اللحظة لا يوجد أي معلومة رسمية مؤكدة حول نسخة Xbox Series X من اللعبة إذا كانت ستدعم كذلك رسومات بجودة 4K مع خاصية تتبع الأشعة ومعدل الاطارات وربما يتم تحديث معلومات اللعبة عبر متجر اكسبوكس خلال الساعات القادمة كما حدث مع نسخة PS5!

لعبة Resident Evil 8 Village ستصدر على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X العام القادم 2021 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان، وقد صرح المطورين من شركة Capcom بأنهم يدرسون امكانية إطلاق نسخة من اللعبة على أجهزة الجيل الحالي PS4 و Xbox One ولكن لم يتم اتخاذ القرار حتى الان.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار