المؤثر الشهير Dr Disrespect يهاجم لعبة Gears 5 و يقول انه جاء وقت موتها (فيديو)

خلال احد بثوثة على قناته الخاصة على منصة تويتش اظهر المؤثر الشهير Dr Disrespect انفعاله و غضبة ضد لعبة Gears 5 احدث حصريا مايكروسوفت التي صدرت مؤخرا.

حسب ما صرح بع من ضمن البث الذي يمكنكم مشاهدة مقتطف منه بالاسفل قال Dr Disrespect ان الوقت قد حان لسلسلة Gears of War ان تموت و ينتقل المطورين الى شيء جديد مختلف و اضاف ان نجاح اللعبة ليس بما تقدمة من محتوى بل جاء بسبب التسويق القوي الذي تقوم به شركة مايكروسوفت كأحد عناوين AAA التابعة لها.

حان الوقت لسلسلة أن تموت. دعنا ننتقل من Gears of War الى شيء جديد, إنها مجرد لعبة مروج لها لان تكون في القمة ضمن العاب AAA, التسويق و دعم العلاقات العامة هم من ضخم و كبر هذه اللعبة. هذا كل ما في الأمر.

Dr Disrespect

هذه تصريحات Dr Disrespect الخاصة به و التي اتت مخالفة لرأي الكثير من جمهور اللعبة و غيرهم و الذي يرى ان الجزء الخامس قدم تجربة لعب ممتعة و متطورة عن اجزاء السلسلة السابق على خلاف وجهة نظر Dr Disrespect الذي يرى ان اللعبة لم تقدم شيء و انها مضخمة اعلاميا فقط.

تجربتي للعبة امتدت لـ 10 ساعات تقريبا و قد استمتعت بها طوال الوقت خصوصا انني من المهتمين بتتبع القصة و ارتباطها باسلوب اللعب و هذا ما نجح استيديو The Coalition في تقديمة و قد ذكرني كثيرا بطريقة تقديم لعبة God of War الاخيرة حيث اتبعت نفس الاسلوب في تقديم القصة و ربطها باسلوب اللعب بحيث تعيش لحظات مؤثرة في احد المشاهد السينمائية ثم تدخل الى اسلوب اللعب من ثم تختتم بمشهد سينمائي و هكذا.

انا عن نفسي و بعد تجربتي للعبة اعترض بشدة على تصريحات Dr Disrespect و اعتقد ان اللعبة سترى تغيرات و تطور كبير في اجزائها القادمة و لكن ماذا عنك انت هل تتفق معه ام تختلف؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock