عرض لا يفوت | إحصل على Crash Bandicoot و Spyro و COD: WWII بسعر 12$ فقط بالإضافة للعديد من الألعاب!

لاعبي الحاسب الشخصي إنتظروا طويلاً ليحصلوا على نسخة الريميك لكل من Crash Bandicoot الرائعة بالإضافة لـ Spyro Reignited Trilogy التي صدرت على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الشهر الماضي. العرض الجديد من خدمة همبل بندل الشهرية لا يفوت بدون شك لأنك ستحصل على اللعبتان المذكورتان أعلاه بالإضافة للعبة Call of Duty: World War II بسعر 12 دولار أمريكي فقط، لا وهذا ليس كل ما ستحصل عليه ففي نهاية الشهر سوف تحصل على عدة ألعاب أُخرى دون دفع أيّ مبلغ آخر.

ما هي خدمة الـ Humble Monthly؟ 

موقع همبل بندل من اكبر مواقع بيع الألعاب, فهو عبارة عن متجر إلكتروني يوفر لك ألعاب تقوم بشرائها وتفعليها على متجر Steam أو على متاجر اُخرى حسب العروض. أحد الخدمات التي يُقدمها موقع همبل بندل هي خدمة إشتراك شهرية تُدعى “همبل مونثلي-Humble Monthly”, فحينما تقوم بالإشتراك بالخدمة سوف تحصل على ألعاب في نفس اللحظة التي قمت بالاشتراك فيها وعلى العاب اُخرى سيتم إرسالها لك عن طريق البريد الإلكتروني في نهاية الشهر. كثيراً ما تكون هذه الألعاب رائعة وسعرها يكون اكثر من 100 دولار أمريكي, لكن الموقع يوفر لك الإشتراك بسعر 12 دولار امريكي فقط!, وهذه صفقة رائعة جداً.

عندما تقوم بالإشتراك لهذا الشهر فسوف تحصل على جميع الألعاب المذكورة في عنوان الخبر في الحال بالإضافة الى مجموعة العاب اُخرى تحصل عليها في نهاية هذا الشهر، إن كنت تريد الإشتراك في خدمة همبل مونثلي إضغط هنا وقم بالشراء من خلال الرابط المرفق من أجل أن تقوم بدعمنا بدون أيّ تأثيير على السعر.

إن كنت لا تعرف كمية المتعة التي تنتظرك، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy وأيضا لمراجعتنا للعبة Spyro و Call of Duty: World War II — ما رأيكم بهذا العرض؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock