لعبة Rainbow Six Siege تحتفل بوصولها الى 50 مليون لاعب..

صدرت لعبة Rainbow Six Siege في عام 2015 و اليوم و بعد ان اكملت اللعبة عامها الرابع يحتفل مطوري اللعبة اليوم بوصولها الى 50 مليون لاعب نشط فيها, وهذا ما اعلن عنه حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

لعبة Rainbow Six Siege لم تحصل على اطلاق جيد عندما صدرت و لكن مع العمل الجيد و المثابرة المستمرة و الخطط طويلة الامد لدعم اللعبة بالمحتوى المتجدد ارتقت اللعبة شيئا فشيئا حتى اصبحت واحدة من افضل عناوين الاونلاين و ما زال امام الفريق الكثير لانجازه في اللعبة.

يرجع السبب الرئيسي في نجاح اللعبة هو الاحداث المميزة التي يدعم بها مطوري اللعبة اللاعبين بين فترة و اخرى, ناهيكم ايضا عن اطلاق عملاء جدد للعبة بتخصصات مختلفة و متنوعة كل شهرين او اثنين تقريبا.

هذا و قد وعد مطوري اللعبة بأن يتم اصلاح العديد من المشاكل التي ما زالت تشكل مشكلة كبرى للبعض, و مؤخرا تم اطلاق تحديث للعبة تضمنه الاعلان عن شخصيات جديدة بما في ذلك اصلاح العشرات من المشاكل, كما تم الاعلان عن توجهات شركة يوبيسوفت عامة و مطوريها خاصة و هو الاعلان عن العاب جديدة و دعمها بمحتويات اضافية لاطول فترة ممكنة.

قد تكون لعبة Rainbow Six Siege هي فكرة يوبيسوفت لتطبق نظام الالعاب كخدمة بدل من اصدار جزء جديد منها كل عام او اثنين و حسب راي الامر مازال ناجح حتى الان.

اخيرا, نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالانجاز الهائل للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock