كوجيما يتجهز للعمل على مشروعه القادم رفقة الممثل “كيانو ريفيز” بعد اطلاق لعبة Death Stranding..!

في الوقت الذي نتشوق فيه لحين قدوم موعد اطلاق لعبة المطور هايديو كوجيما الاولى Death Stranding بعد انشاء الاستوديو الخاص به, يبدو انه يحضر نفسه لمشروعه القادم رفقة الممثل كيانو ريفييز..!

تقريبا لعبة Death Stranding على بعد شهرين من الان للصدور بشكل حصري و اولا على جهاز البلايستيشن 4, و لكن يبدو ان كوجيما قد بدأ بالعمل على اخر العمليات الخاصة بتطوير لعبته القادمة او كما ذكر عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر, بالاضافة الى ذكره بأنه سيبدأ العمل على مشروعه المقبل بعد لعبته القادمة كما نشاهد ادناه.

حسنا اصبحنا نعلم الان ان كوجيما ينوي العمل على مشروع جديد بعد اطلاق لعبته Death Stranding و لكن في اليوم نفسه الذي قام فيه كوجيما بنشر التغريدة اعلاه تفاجأنا بزيارة كيانو ريفييز له في الاستوديو, ماذا تعني هذه الزيارة و هل لها علاقة بمشروع كوجيما المقبل..!

لمن لا يعلم, كيانو ريفييز يتواجد كشخصية مهمة في لعبة Cyberpunk 2077 القادمة العام المقبل و من الممكن ان نراه يتحد مع كوجيما في العابه القادمة كون هذا الاخير يحب العمل مع ممثلي هوليوود و اكبر مثال على ذلك هو لعبة Death Stranding التي تجمع اكثر من 3 ممثلين كبار و مرموقي السمعة.

نذكر بأن لعبة Death Stranding ستصدر في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل و الموافق لهذا العام حصريا لجهاز البلايستيشن و هناك خبر شبه مؤكد يتحدث عن صدور اللعبة لجهاز الحاسب الشخصي بعد اطلاقها على جهاز البلايستيشن 4 بفترة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, هل تتوقعون اتحاد كيانو ريفييز و كوجيما معا في المشروع القادم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock