تعديل شجرة المهارات في Horizon Forbidden West وتفسير Valor Surges ..

قدرة جديدة مفيدة..

تفاجأنا بما رأيناه من اشياء جديدة تقدم لاول مرة في لعبة Horizon Forbidden West, هذه اللعبة التي ابهرتنا رسوميا ولكنها ايضا ازعجت البعض من شكل وجهة “الوي” الذي بحسب ما قيل لا يبدو انثويا ابدا ويمكنكم متابعة باقي تفاصيل هذا الموضوع من هنا, على اية حال مخرج اللعبة تحدث اليوم عن امر مهم وهو شجرة المهارات في اللعبة.

شجرة المهارات في لعبة Horizon Forbidden West ستكون معدلة عن تلك الموجودة في الجزء السابق, بحيث سيتواجد فيها عناصر تفيد اسلوب اللعب وايضا تحدث المخرج عن قدرة جديدة تدعى Valor Surges, خلال مقابلة مع De Jango المخرج منقولة عن موقع Gamingbolt قال ما يلي ذكره:

تعد Valor Surges إضافة جديدة والطريقة التي تحصل عليها من خلال شجرة المهارات, والتي تم أيضا إعادة تصميمها بالكامل وإعادة تعبئتها بمهارات جديدة.

تم تصميم شجرة المهارات لدعم العديد من أساليب اللعب المختلفة, ولكل أسلوب لعب Valor Surges التي يمكنك فتحها عن طريق إنفاق نقاط المهارة عليها.

يمكن للاعب اختيار فالور سورج في اي لحظة فهي نشطة دائما من خلال شريط طاقة يجب بناؤه من خلال “اللعب التكتيكي”.

وهذا يعني إجراء إصابات في الرأس على الأعداء وإزالة المكونات من الآلات وما إلى ذلك, إلى جانب ملىء شريط XP الخاص بك كل هذه العوامل ستقوم بشحن شريط Valor Surge, لذا من خلال اللعب التكتيكي تتم مكافأتك بقدرتك على تنفيذ هذه الحركات القوية.

الامر يشبه الى حد ما عداد الغضب الخاص بشخصية كريتوس في لعبة God of War والذي يتيح للاعب تنفيذ حركات خاصة بمجرد امتلاء العداد وقد شاهدنا احد الحركات السريعة المميزة التي نفذتها “الوي” في الاستعراض الاخير للعبة ربما تعكس هذه احد حركات Valor Surge الخاصة.

ايضا يمكنك ان تعرف اكثر عن التغيرات التي ستحصل عليها اللعبة من خلال الاطلاع على ملخص بعشرة تغيرات سنشهدها في Horizon Forbidden West.

ذكر المخرج ايضا ان شجرة المهارات القديمة قد ازيلت تماما ولم يتم اعتمادها في بناء الشجرة الجديدة, يذكر ان الفريق قد صرح بأن موعد الاعلان اطلاق اللعبة قريب جدا ولكنهم ليسوا متأكدين من اطلاق اللعبة بعد هذا العام, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى