اخيرا لعبة The Walking Dead: The Final Season تجد من ينقذها من الموت..

اذا و اخيرا كلامنتاين تجد من ينقذها من الموت بعد ان اعلن استيديو Telltale Games وقف العمل على اللعبة في منتصف الطريق و تسريح جميع الموظفين سوى عدد قليل لانهاء بعض الاعمال العالقة للاستيديو قبل اغلاقه بشكل كامل.

رئيس استيديو Skybound Entertainment روبيرت كيركمان اعلن مؤخرا ان الاستيديو سيتولى اكمال العمل على لعبة The Walking Dead: The Final Season بعد ان تم ابرام صفقة سريعة مع استيديو Telltale تخولهم باكمال تطوير الحلقة الثالثة للعبة و التي كانت شبه جاهزة قبل اعلان توقيف العمل عليها و اكمال تطوير الحلقة الرابعة او الاخيرة للعبة.

روبيرت قال انهم سيبذلون قصار جهدهم من اجل اكمال العمل على ما تبقى من اللعبة بالشكل المطلوب دون اخراج اللاعبين عن اجوائها بسبب تغير المطور و رجح بان يتم الاستعانة بعدد من المطورين المسرحين الذين كانوا يعملون قبل ذلك في استيديو Telltale.

يمتلك استيديو Skybound تاريخ جيد في تطوير الالعاب و لا ننسى انهم كانوا هم المسؤولين عن تطوير و نشر لعبة  Telltale’s The Walking Dead و The Walking Dead: Michonne على الهواتف الذكية بالتعاون مع Telltale و قد نجحت السلسلة في تخطي الـ 50 مليون عملية تحميل حين ذاك.

لم يتم التأكيد حتى الان ما اذا كانت موعيدي اطلاق الحلقة الثالث و الرابعة سيتم في نفس الموعد ام سيكون هناك موعد جديد و هذا هو المرجح و لكن ننتظر المزيد من التفاصيل خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock