لاعب يُنهي Zelda Tears of The Kingdom في 94 دقيقة فقط!

أول رقم قياسي في عنوان زيلدا الجديد..

لقد انطلقت Zelda Tears of The Kingdom منذ ساعات قليلة، ومع ذلك فقد تمكن شخص ما بالفعل من تسجيل رقم قياسي مثير للإعجاب في تحدي السرعة. نظرًا لأن معظمنا ينهي اللعبة في فترات تستمر عشرات الساعات، إن لم يكن أكثر من 100 ساعة لإنهاء لعبة عالم مفتوح، فقد تغلب أحد اللاعبين على طور القصة في 94 دقيقة فقط.

إذا كنت تخطط للعب زيلدا هذا الأسبوع أو في أي وقت في المستقبل القريب، فأود أن أنصح بعدم مشاهدة مقطع gymnast86 أدناه الذي يرينا لقطات من اللعبة بشكل مفصل إلى حد ما، لكن إن كنت تنوي رؤية كيفية إنهاء اللعبة في ساعة ونصف فقط فلا مانع من إلقاء نظرة خاطفة لأنه يتخطى الكثير من المحتوى. على كل حال، يعتبر هذا الوقت لإنهاء اللعبة إنجاز لأنه قد مرت ساعات فقط منذ أن أصبحت اللعبة متاحة بشكل رسمي، فهل فعل ذلك بطريقة شرعية؟

المثير في الأمر أن هذا الشخص أنهى Zelda Tears of The Kingdom في 94 دقيقة، وفي غضون أيام قليلة، من المحتمل أن نرى أوقات أقل فأقل يوم بعد يوم، حتى أن Gymnast86 قد اعترف بذلك، وهو يشجع المشاهدين على البحث عن مقاطع فيديو مختلفة في خلال الأيام القادمة.

لعبة Zelda حصلت بالأمس على تقييمات رائعة للغاية من الإعلاميين، وتقريبًا حصلت على علامات شبه كاملة في معظم المواقع ويبدو أنها اللعبة الوحيدة حتى الآن في 2023 القادرة على أخذ لقب “لعبة السنة”.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button