سوني تشوقنا لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase بعرض قصير..

الخميس القادم موعدنا مع الحدث الأول من نوعه بعد انقطاع لأكثر من عام حيث أعلنت سوني عن حدث PlayStation Showcase الذي سيتم عقده مساء يوم الخميس القادم وبهذه المناسبة تشاركنا سوني بعرض تشويقي قصير يمكنك مشاهدته بالأعلى.

العرض لا يقدم أي تلميحات حول ما ستجهز له سوني في الحدث المرتقب وربما يزيدنا حماس خاص ان الشركة لا تريد ان تظهر أي مشاهد من ما تستعد للكشف عنه لان ما تريد الكشف عنه ربما يكون معظمة جديد وستجعل الكشف عنه خلال الحدث فقط لذلك كان العرض التشويقي مبهم ولا يحتوى سوى على تلك المكعبات التي استخدمت في تصميم البانر الخاص بالحدث.

في وقت سابق من هذا اليوم شوقنا رئيس استيديوهات بلايستيشن من خلال حسابه الخاص بأن هناك الكثير من المفاجأة التي تنتظرنا في الحدث بينما شوقنا احد رؤساء الشركة في ماليزيا أيضا بان هناك الكثير من المفاجأة التي تم تجهيزها بشكل أساسي لهذا اليوم الذي اصبح قريب أخيرا حسب وصفه، المزيد من التفاصيل هنا..

ونحن أيضا مع اقتراب موعد حدث PlayStation Showcase يزداد حماسنا وننتظر بفارغ الصبر ان ينتقل الزمن بنا الى يوم الخميس القادم 9 سبتمبر وان تتحول الساعة الى 11:00 ليلا بتوقيت مكة ونتسمر امام شاشاتنا لنرى ما الذي تجهزه لنا سوني بعد كل هذا الانتظار.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم وامنياتكم حول ما سنراه او تتمنى ان نراه في هذا الحدث المرتقب؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى