تسريب العرض التشويقي الجديد لحصرية البلايستيشن القادمة Nioh 2..

الكثير من اللاعبين ينتظرون الجزء الجديد من لعبة الار بي جي Nioh 2 خاصةً الذين يفضلون هذا النوع من الالعاب الشبيه بسلسلة داركسولز ويعتبرها البعض كواحدة من أفضل الألعاب من هذا النوع. معرض طوكيو للألعاب سوف يبدأ غداً ولكن اليوم حصلنا على عرض تشويقي جديد لحصرية البلايستيشن 4 القادمة وعلمنا أنّها سوف تصدر في وقتٍ ما من عام 2020 وهذا يعني أنّها غالباً ما ستصدر بشهر مارس او أبريل. الفيديو تم إطلاقه على قناة البلايستيشن على اليوتيوب لكن بعد إطلاقه بفترة قصيرة تم إزالته فربما تم الكشف عنه قبل الموعد المحدد.

كما دائماً الحال مع الانترنت، عندما يصدر شيء عليه فسيبقى عليه لذلك يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد بالأعلى من قناة أُخرى قامت برفعه. الفيديو يستعرض لنا شخصيات اللعبة المختلفة والـ Guardian Spirits بالإضافة للقطات من أسلوب اللعب ضد مخلوقات غريبة تقتلك بطريقة عنيفة، إنّه لأمر متوقع حقاً من لعبة من هذا النوع.

اللعبة من تطوير استديو Koei Tecmo و Team Ninja وهذه أفضل نظرة لنا حول ما سنتوقعه من العنوان الجديد القادم في وقتٍ ما من الربع الأول من العام القادم. علمنا سابقاً أنّك ستتمكن من تخصيص شخصيتك بالطريقة التي تريدها وسوف تكون نصف سلاسة شخصيتك من اليوكاي والنصف الآخر من البشر، وهذا الأمر يفسر القدرة القوية التي تمكنك من تحويل شخصيتك الى شيطان. خلال رحلة الشخصية الرئيسية، سيسافر اللاعبون عبر اليابان في فترة سينغوكو وسيجدون انفسهم في أعماق عالم يوكاي المظلم.

ما رأيكم بالعرض الجديد للعبة Nioh 2 ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock