دليل Nioh 2: كيفية اللعب مع أصدقائك بالطور التعاوني..

في دليل Nioh 2 هذا سنتطرق إلى كيفية مناداة أصدقائك إلى اللعبة لمساعدتك بالتحديات الصعبة التي ستواجهها طوال الوقت. لفعل ذلك يجب عليك عمل غُرف مُخصصة ويوجد طريقتان للعب مع أصدقائك لذلك بدون إطالة أكثر لندخل بصلب الموضوع.

كيفية اللعب بالطور التعاوني في Nioh 2

يمكنك اللعب مع أصدقائك من خلال الـExpeditions (البعثات)، أيّ ستبدأ المرحلة من البداية مع صديقك. لفعل ذلك قم بالذهاب لنقطة البداية على الخريطة (Starting Point) ومن هناك اختر الخيار الأخير “Tori Gate”. سيظهر لك خياران آخران، إختر Expeditions التي ستسمح لك بإنشاء غرفتك الخاصة. هنا يمكنك عمل غرفة (lobby) خاصة وتعيين كلمة مرور لها في حال أردت ذلك.

لكن لا تتوقع أن تصبح اللعبة أسهل في حال إنضّم لك صديق او اثنان حيثُ عندما تلعب بالطور التعاوني ستتغير آلية اللعبة. الزعماء سيبقون كما هم لكن لن يكون هناك أيّ نقطة حفظ بالمراحل، بالتأكيد هذا أمر لا يرحم وتبقى اللعبة صعبة. لكن المطورين ليسوا حقيرين لهذه الدرجة، في حال مُتّ أنت وصديقك ما زال على قيد الحياة سوف تتمكن من العيش بقربه. بجانب الزعماء، سيزداد عدد الأعداء بكل مرحلة أيضا. كما قلت، تجعل هذه الآلية الذكية الطور التعاوني في Nioh 2 صعباً مثل الوضع المنفرد. ادناه ستجدون فيديو بالإنكليزية يشرح لكم طريقة عمل غُرف في حال لم يكن النص كافي.

إن كنت تريد مناداة صديق لك لمرة واحدة فقط لمساعدتك بمرحلة ما، يمكنك فعل ذلك من داخل اللعبة. لفعل ذلك، قم بالذهاب لنقطة الحفظ (الشراين) واختر خيار “استدعي زائر – Summon Visitor”. يمكنك استعداء زائر عشوائي او وضع كلمة سرية. يجدر بالإشارة إلى أنّك ستحتاج إلى Ochoko Cups لإستعداء أصدقائك بهذه الطريقة.

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..

إذا أردت الدخول لعالم صديقك، سيجب عليك الذهاب إلى نقطة البداية كما قلنا أعلاه وإختيار Toril Gates لكن بدلاً من إختيار Expeditions قم بإختيار “Random Encounters”. هل أفادكم دليل Nioh 2 هذا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على كافة الدلائل والإرشادات الأُخرى عن طريق الضغط هنا.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock