دليل Nioh 2: كيف تحصل على عنصر الشفاء (الإلكسير) بسرعة وبسهولة..

هذا الدليل  قد يكون مختلف قليلاً عن دلائل وإرشادات Nioh 2 السابقة لكنه بالتأكيد سيساعدك على الحصول على عناصر الشفاء باللعبة التي تُعّد من أهم الأشياء التي تساعدك على التقدم والبقاء على قيد الحياة. فكما تعلمون الإلكسير يقوم بتعبئة نقاط الصحة الخاصة بك وفي دليل Nioh 2 هذا سنتحدث عن أسرع وأسهل طريقة للحصول عليهم.

كيف تحصل على عناصر الشفاء بسرعة

قبل الدخول بالطريقة الرئيسية لهذا الدليل، يمكنك رفع نسبة سقوط الإلكسير أثناء اللعب عن طريق تجميع الكوداما (المخلوقات الصغيرة الخضراء) وإختيار الـ Healing Blessing بالقائمة. إن كنت لا تريد تحمّل هذا العناء وتملك الكثير من الأموال (بالتأكيد ستملك فأنت تجمعها طول الوقت خلال اللعب)، لدينا حل أفضل. بالخريطة قبل أن تدخل للمرحلة، إذهب إلى نقطة البداية (Starting point) واختر الحداد (Blacksmith). من هناك، قم بشراء أرخص أسلحة ودروع موجودة إلى أن تملك حوالي الأربعين منهم.

قم الآن بالذهاب لمرحلتك وادخل إلى قائمة الشراين (نقطة الحفظ) واذهب لقسم Make Offering. هناك ستتمكن من بيع او رهن كل شيء قمت بشرائه للكوداما وستحصل مقابلهم على عملة Amrita وعناصر من ضمنها ستكون للشفاء مثل الإلكسير. بعد ذلك عد للقائمة السابقة وادخل على Kodama Pazar واشتري أكبر قدر ممكن من الإلكسير، وكل مرة كنت تحتاج للمزيد قم بتكرار العملية.

لعبة Nioh
Nioh 2

هذه هي بدون شك أسهل طريقة لتجميع عناصر الشفاء (الإلكسير)، كل ما عليك فعله هو قتل الأعداء واستكشاف المحيط للحصول على الأمول ومن بعد ذلك كل ما تبقّى هو تحويلها في نقطة الحفظ. هل أفادكم دليل Nioh 2 هذا؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وإطلعوا على النصائح والإرشادات الأُخرى المُختلفة للعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock