تحديث جديد للعبة Fortnite يجلب لنا معه Greasy Grove و Moisty Palms بطابع مختلف

حصلت لعبة Fortnite اليوم على التحديث الجديد v10.30 على جميع المنصات و الذي جلب معه العديد من التحديات و اطوار اللعب الجديدة من اهمها عودة كل من Greasy Grove و Moisty Palms.

في Moisty Palms سنشهد عودة طور الصيادين و Prop او المتحولين حيث سيكون هناك فريقين يمكن لاحد الفريقين التحول الى اشياء من البيئة سواء نباتات او مجسمات..الخ بينما يبقى على الفريق الاخر البحث عنهم و اصطيادهم و لكن هنا يمكن ان يستخدم الامر مثل الكمين بحيث يمكن لفريق المتحولين التحول في مكان واحد و جعل فريق الصيادين يصل الى المكان و مفاجئتهم و القضاء عليهم كما سنشاهد في الفيديو بالاسفل.

اما في Greasy Grove فسوف تبدا الامطار بالتساقط و ستعمل على جعل كل من في المنطقة يرقص و بالتالي جعله عرضة للخطر من قبل الخصوم و لكن في نفس الوقت ستكون المنطقة مملوءة بالتاكوز او tacos و التي تمنح كل شخص يلتقطها 10 نقاط صحة او درع و ايضا تمنحه 20 ثانية يمكنه خلالها التحرك بشكل سريع جدا بالتالي يمكن ان نصف المنطقة بانها ساحة قتال يصعب فيها القضاء على الخصوم بسهولة.

Fortnite
Greasy Grove

يمكنك خوض هذه التحديات الجديدة في حين اننا ننتظر الحدث المميز القادم للعبة Fortnite و الذي على ما يبدو سيكون مشترك مع فيلم الرعب IT Chapter Two الذي بدأ عرضه مؤخرا في بعض دور السينما و قد بدأت اللعبة بالفعل التلميح للحدث من خلال بعض الاشارات و التلميحات التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock