طور +New Game قادم للعبة God of War Ragnarok..

أعلن أستديو Santa Monica رسميًا عن قدوم طور +New Game للعبة God of War Ragnarok. هذا الطور طالب به اللاعبون منذ إطلاق اللعبة وها نحن ذا نحصل أخيرًا على إستجابة.

من خلال حسابهم الرسمي على تويتر. أعلن أستديو Santa Monica أن لعبة God of War Ragnarok ستستقبل طور New Game Plus في فترة الربيع من عام 2023 المقبل. وهذا يعني أن الطور قد يصدر في الفترة الواقعة ما بين شهر أبريل إلى شهر يونيو من ذات العام.

الفريق وعد بالكشف عن المزيد من المعلومات قريبًا حال إقترابهم من موعد الإطلاق. الطور الجديد سيسمح للاعبين بإعادة لعب اللعبة منذ البداية مع الإحتفاظ بكل ما جمعوه من أزياء وقدرات وغيرها من لعبتهم الماضية.

في خبر آخر، أكد الفريق أنهم لا يملكون أية خطة لإطلاق محتويات إضافية مدفوعة للعبة.  يعني هذا أن مدة القصة 20 ساعة هي فقط ما سيحصل عليه اللاعبون وما ستختتم به مغامرات الجزء المذكور والسلسلة بشكل عام.

كذلك أصبحت اللعبة أسرع لعبة مبيعًا بين حصريات بلايستيشن. حيث باعت في أسبوعها الأول ما يزيد عن 5 مليون نسخة مباعة على منصتين فقط، وهي بلايستيشن 5 و 4.

ما هو رأيكم بخبر إستقبال اللعبة لهذا الطور المنتظر في الفترة التي ذكرها الأستديو. هل ستقومون بإعادة لعب اللعبة عند إصداره..؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button