حتى كوجيما بذات نفسه لا يفهم لعبة Death Stranding التي يطورها..

قد تظنون أنّ مطورين الألعاب يعلمون ما الذي يقومون بتطويره بشكل كامل، والجميع كان يظن أنّ استديو Kojima Productions يقوم بإستعمال طريقة ترويج غامضة لا تكشف لنا عن اللعبة. قبل ساعات عديدة من هذه الأسطر علمنا أنّ لعبة Death Stranding سوف يتم إستعراضها لمدة ثمانين دقيقة في معرض طوكيو للألعاب، والكل يتمنى أن يعلم أكثر حول هذه اللعبة الغامضة. لكن على ما يبدو لن نعلم ابداً لأنّ هيديو كوجيما مُطور اللعبة بنفسه قال بشكل رسميّ وعلني أنّه لا يفهم ما يجري داخل لعبته، لذا من الآن حظاً موفقاً لكل من يحاول فهمها.

في مقابل مع Financial Times ومن نشر VG247، قال كوجيما:

لعبة Death Stranding.. إلى الآن انا لا أفهم اللعبة. عالمها وأسلوب لعبها جديد تماماً. مهمتي هي إنشاء نوع غير موجود حالياً وهذا النوع سيفاجئ الجميع لكن بطبيعة الحال هنالك خطر في هذا الأمر.

أليس هذا هو كوجيما الكلاسيكي؟ مُطور ألعاب الفيديو الذي يعتبره البعض من الأساطير قال أشياءً غريبة مثل هذه بالماضي لكن برأيي هذه تأتي في المرتبة الأولى. اللعبة بذات نفسها غريبة وغامضة فعندما تقوم بالتبول مثلاً سوف ينبت فطر وهنالك أطفال موصولة بين عوالم وأبعاد مختلفة. الكثير من اللاعبين متحمسين لها بسبب أنّ كوجيما هو من يطورها وحتى أحد العاملين عليها قال أنّ اسم كوجيما هو الذي سيبيع اكثر.

بالنسبة لي لا أعلم ما الذي أتوقعه بالفعل من Death Stranding لكن ما أعلمه هو أنني لا أملك أيّ حماس بإتجاهها وأتمنى أن لا تكون محبطة. ستصدر اللعبة بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر من عامنا الحالي. ما رأيكم بتصريح كوجميا الأخير؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock