الأشخاص الذين عملوا على Batman: Arkham Origins يحمسون للعبة جديدة..

عشاق ألعاب الأبطال الخاريقين يعشقون سلسلة ألعاب باتمان وخاصةً Batman: Arkham Origins, هذه السلسلة إنتهت بعام 2015 ولم نسمع عن أيّ جزء جديد او معلومات جديدة حولها. مؤخراً قام كل من الممثل الصوتي الشهير روجر كريج سميث للعبة باتمان: أركام أوريجينز و ريان جاليتا كاتب اللعبة بالإضافة لـ جاري مييرانو بتحميس اللاعبين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول لعبة لم يتم الإعلان عنها بعد. نحن الآن ننتظر هذا الإعلان الذي قال ميرانو أنّه “سيأتي قريباً”.

عندما قام سميث بالتغريد لأول مرة لم نفكر ابداً بالعبة باتمان لأنّه كان من الممكن أن يكون هذا المشروع أيّ شيء لأنّ هذا الممثل الصوتي قام بأداء الكثير من الأصوات لأشهر الشخصيات مثل سونيك و كريس ريدفيلد من لعبة ريزيدينت إيفل بالإضافة لشخصية إيزو المحبوبة من اسساسنز كريد وبالتأكيد شخصية باتمان بالإضافة لعشرات الشخصيات الأخرى المعروفة من ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. لكن عندما شاركه جاليتا بالتغريد قمنا بتضييق مجموعة الخيارات المتنوعة لأنّه عمل مع سميث سابقاً على لعبة Batman: Arkham Origins وفي النهاية شارك مييرانو معهم مما أخبرنا أنّ هذا المشروع قادم من شركة وارنر بروز. ادناه يمكنكم رؤية التغريدات.

بالطبع هذا لا يعني أننا بالتأكيد سوف نشهد في المستقبل القريب إعلان للعبة باتمان جديدة قادمة لكن الأدلة تدل على ذلك. لعبة Batman: Arkham Knight كانت اللعبة الأخيرة التي أنهت ثلاثية استديو روكستيدي بعام 2015 كما ذكرنا سابقاً لذلك لا نتوقع أننا سوف نحصل على جزء رابع. من الممكن أن يكون جزء غير متعلق بالألعاب السابقة او حتى لعبة بطل خارق مختلفة تماماً من عالم DC، لذلك ربما وأخيراً سنحصل على لعبة سوبرمان جيدة؟

هل تريدون لعبة أبطال خارقين من شخصيات عالم ديسي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock