مصدر: لعبة Rocksteady القادمة هي Batman: Arkham Crisis و ستكون خريطتها اضخم من خريطة GTA5..

انتهى عام 2018 و دخلنا الى عام 2019 و مازلنا ضحية التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن مشروع استيديو Rocksteady القادم و الذي لم يتم الافصاح عنه حتى الان و لكن احد المصادر التي ظهرت اليوم قد يكون قد كشف عن هذه اللعبة قبل ان يكشف عنها الاستيديو بشكل رسمي.

هذه المرة المعلومات تصلنا من خلال احد مختبري الالعاب الذي ادعى انه تمكن من تجربة لعبة Rocksteady الجديدة و التي ستعيدنا الى عالم Batman مرة اخرى و حسب ما تحدث به هذا المختبر فسوف تحمل اللعبة اسم Batman: Arkham Crisis و حسب المصدر فالمطورين في استيديو Rocksteady يسعون لان تكون اللعبة هي لعبة السنة 2019 و يستهدفون موسم عيد الهالوين كموعد اطلاق.

لا تفاصيل كثيرة حول قصة اللعبة و لكن حسب وصف المصدر فسوف تدعم اللعبة العالم المفتوح و ستكون خريطتها ضخمة جدا و قد تتعدى حجم خريطة GTA5 و سيكون هناك دعم ديناميكي لتقلب الليل و النهار و سنشهد استخدام واسع Batwing التي ستكون قابلة للتطوير و يمكن استخدامها في القتال و ايضا في التنقل بين المواقع المختلفة في عالم اللعبة.

[irp]

ايضا و حسب المصدر فسوف تدعم اللعبة طور اللعب التعاوني CO-OP و سيكون هناك العديد من المهمات الجانبية المفتوحة للاعب و التي ستمكنه من اختيار ما اذا كان يريد ان يلعبها بشكل فردي او تعاوني و لكن لم نحصل على تفاصيل حول الشخصية الثانية التي قد تشارك Batman في المهمات التعاونية.

هذه اهم التفاصيل التي تم الافصاح عنها من خلال هذا المصدر الذي كما اسلفت ادعى انه تمكن من تجربة اللعبة من خلال المرحلة الاختبارية و لكن يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من مصدر موثوق و هذا ما ننتظره خلال هذا العام ربما.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock