معرض TGS 2019: شاهد 50 دقيقة من عرض أسلوب لعب Death Stranding الذي يظهر لنا القتال والعالم المفتوح..

مِنذُ الإعلان الأول للعبة Death Stranding ونحن نتسائل ما هي هذه اللعبة التي لا نعلم قصتها او حتى أسلوب اللعب الخاص بها. لكن الآن كل شيء أصبح أوضح لنا حيثُ قام هيديو كوجيما اليوم بالكشف عن عرض جديد يوضح لنا القصة أكثر والآن حصلنا على عرض أسلوب لعب طويل وتحديداً مدته خمسين دقيقة يظهر لنا مختلف جوانب اللعبة.

وعدنا سابقاً كوجيما أنّه سوف يقوم بالكشف عن 80 دقيقة من المحتوى وأننا سوف نحصل على خمسين دقيقة من أسلوب اللعب في معرض طوكيو للألعاب (TGS) وبالفعل قام المُطور بذلك وحصلنا على نظرة واضحة لجوانب اللعبة الأساسية مثل آليات البقاء والتجول بالعالم المفتوح بالإضافة للقتال والتخفي وأكثر. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد لكن للأسف لم يكن هنالك مقطع لشخصية اللعبة سام وهو يتبول هذه المرة، عوضاً عن ذلك هنالك مقطع له وهو يستحم بمياه ساخنة، لا تلوموه فالعمل شاق متعب.

قال كوجيما سابقاً أنّه لا يريد من اللاعبين أن يشاهدوا هذا العرض لأنّه يريدك أن تستمع وتستكشف لعبة Death Stranding بنفسك بدون أيّ معلومات سابقة عنها، لكن إن كنت لا تفهم أيّ شيء منها وتريد معرفة الرحلة التي أمامك، أنصحك بمشاهدتها.

هنالك الكثير من الأمور المتوقعة من كوجيما فمثلاً لتهدية طفلك يمكنك عزف الهارمونيكا له وهنالك أيضاً جوانب تركز على أنظمة اللعبة مثل إدارة المخزن وإدارة القدرة على التحمل وأكثر من ذلك. رأينا أيضاً لقطات لشخصية سام وهي تتسلل بين أعداء اللعبة الخارقين للطبيعة ورأينا قتال ضد أعداء ليسوا خارقين للطبيعة بالإضافة لقتال زعيم عبارة عن اسد اسود شبيه بالمخلوقات المرعبة والغريبة التي رأيناها بالعروض السابقة. هنالك الكثير من الأمور التي تم إستعراضها أيضاً داخل العرض ولا نريد حرق كل ماستقوم بمشاهدته.

لعبة Death Stranding سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر، هل أنتم متحمسون او فاهمين لما يحدث بعالم اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock