استديو Vicarious Visions يعلن اكمال اتحاده مع شركة Blizzard..

هو المسؤول عن Crash Bandicoot..

اعلن استديو Vicarious Visions المسؤول عن تطوير لعبة Crash Bandicoot N.San Trilogy عن اكمال اتحاده مع شركة Blizzard، هذا الأمر سيؤدي وهذا تغيير الاسم بالإضافة الى مهام جديدة سيقوم بتوليها.

أكد استوديو Vicarious Visions في شهر يناير من عام 2021 أنه من المقرر له أن يندمج مع شركة Blizzard، هذا الأمر بدوره بدد أي آمال تتعلق بوجود جزء جديد من لعبة Tony Hawk تحت التطوير. سيعمل الاستديو كفرع دعم للعديد من مشاريع شركة بليزارد كما كان يفعل قبل خبر الاندماج.

الإعلان عن الاندماج تم من خلال حساب الاستديو الرسمي على موقع تويتر حيث كتب ما يلي ذكره بعد الإعلان:

لقد اندمجنا رسميًا مع Blizzard سيبقى فريق التطوير لدينا في ألباني نيويورك ومكرسًا بالكامل لألعاب بليزارد.

لطالما كان الاستديو يعتبر جزء من تاريخ طويل مع شركة Activision حيث ساهم في تطوير جزء من لعبة Call Of Duty خلال عام 2005 وبعدها عمل على عدد من العناوين الرئيسية للشركة بما في ذلك و Destiny و Guitar Hero و Skylanders.

حصل الاستديو بعدها على فرصته الذهبية مع تطوير لعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy والتي باعت ملايين النسخ عند إصدارها في عام 2017 وأعادت تنشيط السلسلة لجيل جديد مما أدى في النهاية إلى حصولها على جزى رابع جديد من السلسلة.

يبقى لنا ان نعرف الان مستقبل الاستديو مع صفقة استحواذ شركة مايكروسوفت على شركة Activision، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button