معرض TGS 2019: شاهد 14 دقيقة من أسلوب لعب Final Fantasy 7 Remake

اليوم قامت شركة سكوير إينكس بالكشف عن أربعة عشر دقيقة من لعبة Final Fantasy 7 Remake القادمة بشكل حصري للبلايستيشن 4 والتي ينتظرها عشاق السلسلة بشكل كبير. عرض أسلوب اللعب الجديد تم إستعراضه لأول مرة بشكل خاص بمعرض E3 2019 ولكن هذه المرة سوف يتمكن الجميع من مشاهدته ويحتوي على مقتطفات مميزة وجديدة تماماً ستعجب مُحبي اللعبة الأصلية.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد لللعبة بدقة 4K وهذا ما يظهر لنا أنّ الريميك عبارة عن لعبة جديدة تماماً لكنّها مبنية على اللعبة الأصلية التي صدرت بعام 1997، رسومياتها تبدوا جميلة للغاية وجميع مُحبي فاينال فانتاسي كانوا سعيدين للغاية بالعرض التشويقي الذي تم إطلاقه البارحة. شاركونا بآرائكم حول عرض أسلوب اللعب بعد مشاهدتكم له ادناه.

في الوقت الحالي لا نعلم ما إن ستقوم سكوير إينكس بإطلاق نسخة تجريبية (ديمو) لجميع اللاعبين بأنحاء العالم لكن كان هنالك تقارير وشائعات سابقة تشير إلى ذلك. بعد إستعراضه يقول البعض أنّ الشركة المطورة قد تقوم بإطلاقه في وقت قريب من الإصدار على متجر بلايستيشن، لكن هذه مجرد تكهنات وتوقعات ولا يوجد أيّ شيء رسمي.

لعبة Final Fantasy 7 Remake سوف تصدر في الثالث من مارس القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه. لا نعلم ما إن ستصدر على منصات أُخرى حيثُ كان هنالك بعض التسريبات والشائعات حول صدورها على الاكسبوكس ون، لذا قد تكون مجرد حصرية مؤقتة على جهاز سوني لكن مرةً أُخرى لا يوجد أيّ شيء رسمي.

ما رأيكم بأسلوب اللعب؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock