مطوري The Last of Us يستجيبون للجمهور، سنكشف عن لعبة الاونلاين عندما تكون جاهزة

جمهور لعبة The Last of Us كان يأمل ان يتم الكشف عن لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استيديو Naughty Dog والتي تدور احداثها في عالم لعبة البقاء، وارتفعت الآمال اكثر عندما شوق الاستيديو في تحديثاته الأخيرة عن وجود الكثير من المحتوى الذي سيتم الكشف عنه خلال حدث يوم اللعبة السنوي الذي صادف يوم امس الاثنين 26 سبتمبر 2021 الا ان هذا للأسف لم يحدث ويبدو انه لن يحدث قريبا حتى.

من خلال مدونة استيديو Naughty Dog الرسمية على الانترنت قال مدير أول للاتصالات روشيل سنايدر انهم يتابعون تفاعل الجمهور وتشوقهم للكشف عن اللعبة التي يعملون عليها في الوقت الراهن والتي سيتم الكشف عنها في الوقت الذي تكون فيه اللعبة جاهزة، حيث قال:

باختصار، نحن نعمل على ذلك – نرى تعليقات المجتمع حيث يطالب الكثير منكم بلعبة تعدد اللاعبين (الاونلاين) ويريدون تحديثات جديدة حولها. في الوقت الحالي، سنقول إننا نحب ما يطوره الفريق ونريد منحهم الوقت الكافي لبناء مشروعهم الطموح، وسنكشف المزيد عنه عندما يكون جاهزًا!

ثم يتابع سنايدر ليتحدث عن كيف يقوم المطورين حاليا في استيديو Naughty Dog بالتوظيف لشغل مناصب تتعلق بطور الاونلاين من أجل توسيع قدرات الفريق الموجود مسبقًا. ونحن نعلم في وقت سابق ان الاستيديو قد اعلن عن وظائف شاغرة في 61 منصب مختلف داخل الفريق الجديد، بما في ذلك مختص في برمجة نظام المدفوعات والشراء من داخل اللعبة ومبرمج الذكاء الاصطناعي لطور تعدد اللاعبين وغيرهم.

أيضا علمنا ان مشروع لعبة الاونلاين او كما يعرف بين جمهور اللعبة باسم Factions والذي كان في البداية من المفترض ان يصدر بعد وقت قصير من اطلاق اللعبة العام الماضي كطور ملحق ولكن تم اتخاذ القرار بتوسيع المشروع وجعله لعبة منفصلة بحد ذاتها تدور احداثها في عالم The Last of Us وهذا تسبب بالطبع في تأخر الكشف عنها وأيضا تأخر الاطلاق.

في كل الأحوال نحن نقدر ونثمن جهود استيديو Naughty Dog في العمل على هذا المشروع الذي نتوقع ان لا يقل متعة وقوة عن باقي مشاريعه السابقة وننتظر بشغف لنلقي نظرتنا الأولى علية ولكن نتمنى ان لا تكون بعيدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى