معرض TGS 2019: شاهد العرض الاول للعبة Yakuza: Like a Dragon القادمة حصريا للـ PS4..

كشفت كل من شركة سيجا و سوني عن العرض المطول للعبة Yakuza الجديدة و التي كان يشار لها باسم Yakuza 7 و لكن الان اصبح لها اسم جديد و هو Yakuza: Like a Dragon على الاقل لن نرى الرقم 7 في النسخة الانجليزية من اللعبة و التي من المفترض ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2020.

العرض الجديد يسلط الضوء على قصة اللعبة و بالتحديد بطل اللعبة الذي يدعى ايشيبان كازوجا (Ichiban Kasuga) حيث تعرض للخيانه من قبل عائلته الامر الذي يجعلة يدخل السجن لمدة 18 عام و بعد ان يخرج يكتشف هذه الخيانة و يبدا هو و بعض اصدقائه رحلة البحث عن الحقيقة و الانتقام من بعض افراد العائلة الذين اصبحوا يقودون عصاباتهم الخاصة.

سوني اكدت ان Yakuza: Like a Dragon ستكون بمثابة اعادة تصور لسلسلة Yakuza حيث ستقدم اللعبة قصة جديدة و بطولة جديدة و ايضا مكان جديد مختلف و ستستخدم ايضا نظام قتال مختلف عن نظام القتال في الاجزاء السابقة حيث سيتم الاعتماد على نظام الادوار كما هو الحال في العاب الار بي جي اليابانية الكلاسيكية و رغم انه كانت هناك اعتراضات حول هذا الامر الا انه على ما يبدو ان سيجا ستتمسك به.

ايضا ضمن فعاليات معرض TGS 2019 الذي تجري فعالياته في طوكيو تم استعراض فيديو لاسلوب اللعب و الذي بدى مثير خصوصا مع استخدام المؤثرات و التفاعل مع البيئة المحيطة في تنفيذ بعض الضربات.

 

اذا كنت من محبي سلسلة Yakuza فهل ترى ان التوجه الجديد في اسلوب القتال خطوة في الاتجاه الصحيح؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock