اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

بعد الغاء معرض E3 2020, مايكروسوفت تنوي تنظيم حدث “رقمي” لاستعراض اخر اخبار الاكس بوكس SX..

يمر عالم العاب الفيديو حاليا بواحدة من اصعب الفترات منذ مدة طويلة للغاية, و السبب هو فيروس كورونا الذي بسببه تم الاعلان اليوم عن الغاء معرض E3 2020 لاول مرة منذ تاريخ تأسيسه حيث كان مقررا لفعالياته ان تنطلق في يونيو القادم, لكن هذا لن يمنع مايكروسوفت من استعراض اخر اخبار جهاز الاكس بوكس SX ..!

عقب هذا الخبر المحزن, خرجت مايكروسوفت بفرع الاكس بوكس لديها وعلى لسان فل سبنسر عبر حسابه في تويتر بتغريدة عبر من خلالها عن اسفه بشأن قرار الغاء المعرض مؤكدا بأنه كان و ما زال جزء مهم من تاريخ الشركة و هذا الفرع بالذات, و لكن لا تقلقوا فالشركة ستقوم بتنظيم حدث رقمي اي على اليوتيوب او تويتش و تقوم باستعراض اخر اخبار جهاز الاكس بوكس SX التي كان من المقرر لها ان تعرض في المعرض الملغي.

هذا الخبر مفرح قليلا و قد يدل قليلا على ان الشركة لن تقوم بإلغاء موعد اطلاق جهازها القادم بل تصر على ابقائه في موعدة وربما يتم ايضا تحديد موعد الاطلاق النهائي خلال هذا الحدث الرقمي الذي سيتم الكشف عن موعدة في وقت قريب, و قد تتعلم شركة سوني من مايكروسوفت و تقوم هي الاخرى بتنظيم حدث رقمي اشبه بحلقات State Of Play و تكشف من خلاله عن جهازها القادم البلايستيشن 5 بشكل رسمي بالاضافة موعد الاطلاق الرسمي.

كان الله في عون العالم اجمع من هذا الفيروس و عافانا الله و اياكم منه, و اتمنى حقا بأن تنتهي هذه الازمة لانها لن تؤثر فقط على مجريات هذه الصناعة بل على كل شيء في العالم, ما هو رأيكم بقرار مايكروسوفت وماذا تتوقعون من سوني..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار