الكشف عن موعد بدأ التحميل المسبق للعبة Spider-Man 2 على PS5..

ستصدر سوني حصريتها الثانية الكبيرة هذا العام وهي Spider-Man 2 بعد قرابة أربعة أشهر من الآن. بعد أن تم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة أخيرًا حصلنا اليوم على موعد بدأ التحميل المسبق لها لأولئك الذين قاموا بطلبها مسبقًا.

قامت سوني بتحديث واجهة المتجر للعبة Spider-Man 2 من خلال جهاز PS5. حيث تم إضافة بعض الصور الجديدة والمعلومات من ضمنها كانت أن التحميل المسبق للعبة لأولئك الذين طلبوها مسبقًا سيبدأ في تاريخ 13 من شهر أكتوبر القادم. أي ما يقارب 7 أيام قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي.

تدور أحداث اللعبة بعد أحداث جزء مايلز موراليس بعشرة أشهر، ونرى بيتر باركر ومايلز موراليس يتعاونان ضد مجموعة من الأشرار الجدد، بما في ذلك Kraven the Hunter و Venom. سيتمكن بيتر من الحصول على قدرات symbiote، مما يجعله أكثر عدوانية وقوة.

بينما مايلز، سيحصل على قدرات جديدة كاملة مقتبسة من عنكبوته الخاص الذي يمتاز بالقدرة على التخفي ويمتلك قدرات كهربائية. كما ستحتوي اللعبة على ثلاثة مدن على الأقل كما ذكرنا بالتفصيل من خلال هذا الخبر.

مكافأت الطلب المسبق للعبة Marvel’s Spider-Man 2

  • بدلة Arachk night لشخصية بيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية
  • بدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ألوان إضافية
  • أداة Web Grabber
  • ثلاث نقاط مهارة

كون لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مخصصة لجهاز PS5 فستأتي النسخة الاساسية بسعر 70 دولار. بالطبع على المتجر السعودي تتوفر اللعبة الان للطلب المسبق بسعر 80 دولار وليس 70 كما هو الحال مع المتجر الامريكي والاوروبي.

الطلب المسبق للعبة متاح في هذه الأثناء، اللعبة متوفرة بثلاثة إصدارات، ويأتي مع الطلبات المسبقة لجميع النسخ بدلة Arachk night التي سيتم فتحها بشكل مبكر لبيتر باركر مع ثلاثة ألوان إضافية. وفتح مبكر لبدلة Shadow Spider المخصصة لشخصية مايلز موراليس مع ثلاثة أنواع إضافية من الألوان، وأداة Web Grabber التي سيتم فتحها بشكل مبكر، بالإضافة إلى ثلاث نقاط مهارة. يمكنك الإطلاع على جميع النسخ والمحتوى المخصص لكل منها بالاضافة الى الاسعار عبر المتجر الالكتروني من خلال هذا الرابط.

ستظهر اللعبة بمعلومات جديدة في حدث Comic-Con 2023 وربما استعراض جديد، لذلك ابقوا معنا لتغطية المزيد عنها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button