مبيعات لعبة Nioh تتخطى الـ 2.75 مليون نسخة حول العالم..

في الأيام الأخيرة تصدرت لعبة Nioh عناوين الأخبار وحصلنا على عرض تشويقي بالإضافة لعرض مطول لأسلوب اللعب أظهر لنا نظام القتال بالنمط التعاوني بالإضافة لقتال أحد زعمائها. مؤخراً قام المحلل الرئيسي دانيل أحمد في شركة Niko Partners بالكشف عن مبيعات اللعبة من خلال حسابه على تويتر.

على حسب البحث والتحليل الذي قام به أحمد، لعبة Nioh قامت ببيع أكثر من 2.75 مليون نسخة مِنذُ إصدارها وقامت ببيع مئتان وخمسين ألف نسخة من شهر فبراير لهذا العام. إنّه بالتأكيد إنجاز كبير لاستديو Team Ninja المُطور لها والذي أيضاً يعمل على الجزء الثاني. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة.

في اللعبة سيسافر اللاعبون عبر اليابان في فترة سينغوكو وسيجدون انفسهم في أعماق عالم يوكاي المظلم. شخصيتنا الرئيسية سوف تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ونصف سلاستها من البشر والنصف الآخر هو من اليوكاي وهذا يفسر قدرتها على التحول لشيطان.

إن كنت لا تستطيع الإنتظار لتجربتها ومتحمس للغاية فلا تقلق، البارحة ضمن معرض طوكيو للألعاب (TGS) صرّح الاستديو أنّ اللعبة ستحتوي على بيتا مفتوحة ستبدأ في بداية شهر نوفمبر وستنتهي في العاشر من ذات الشهر وستتمكن من تحميلها عبر متجر السبلايستيشن.

الجزء الثاني من Nioh سوف يصدر في الربع الأول من العام القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4. لا نعلم ما إن كان سيصدر على منصات أُخرى بعد فترة من إطلاقها كما حصل مع الجزء الأول لكن الوقت سيكشف عن ذلك. هل قمتم بتجربة اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  سوني: تطوير الألعاب على بلايستيشن 5 سيكون أكثر تكلفة..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock