نظام قتال Gotham Knights سيكون مختلفاً عن Batman Arkham ليركز على النمط التعاوني..

في أغسطس الماضي، تم الإعلان عن لعبة Gotham Knights من استديو WB Games التي ستعيدنا لمدينة جوثام مرةً أُخرى بعد سنين طويلة إنما بدون باتمان هذه المرة. في اللعبة، سيتمكن اللاعبين من اللعب بأربع شخصيات وهم روبين و ريد هوود و باتغيرل و نايتوينغ. إن كنت تنتظر قتل الأعداء بنظام مشابه لـ Batman Arkham، إقرأ تصريح المُطور حول ذلك.

في مقابلة مع موقع GamesRadar، قال فليور مارتي، المنتج التنفيذي باستديو WB Games أنّهُ تم التعديل على نظام القتال ليصبح أسلس وأفضل للاعبين الذين يخططون للعب بالنمط التعاوني ولكن لا تقلق إن كنت تُحب نظام القتال الأصلي، ففي تصريحه، قال مارتي:

لقد قمنا بإعادة تصميم نظام القتال بالكامل ليعمل بشكل جيد في النمط التعاوني. بالطبع، مازلت لعبة قتال وبعض الآليات لن تكون غريبة وجديدة للأشخاص اللذين لعبوا واستمتعوا بسلسلة Arkham ولكنها مختلفة من جوانب كثيرة.

في ذات المقابلة، أخبرنا أيضاً المنتج التنفيذي أن نتوقع المزيد من التنوع والتحديات في أسلوب لعب Gotham Knights. في حال لم تعلم سابقاً، ستتمكن من تجربة اللعبة كاملةً مع صديقك بالنمط التعاوني والتركيز عليه هو أمر مُرحّب به بدون شك ولكن أتمنى أن لا يؤثر ذلك على التجربة الفردية.

ستصدر لعبة Gotham Knights في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من بلايسيتشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس و اس واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار