عرض سنيمائي جديد للعبة The Surge 2 يسلط الضوء على قصة اللعبة..

لعبة The Surge 2 هي من ألعاب الإثارة المنتظرة من منظور الشخص الثالث والشبهية بنمط ألعاب دارك سولز، لكن عوضاً عن العالم المظلم، تتدور أحداثها في المستقبل في بقايا المدن المتقدمة. سوف تصدر اللعبة بعد أقل من عشرة أيام وتحديداً في الرابع والعشرين من سبتمبر لكن شركة Focus Home Interactive الناشرة لها لم تتوقف عن الكشف المزيد من المعلومات حولها وقامت بإطلاق عرض سنيمائي جديد.

العرض الجديد يتمحور حول العالم المنتهي الذي تدور اللعبة بين شوارعه. يبدوا أنّ القصة ستكون مبنية بعد أحداث الجزء الأول لأنّ هنالك علماء النانو وشخصيات غريبة في مدينة Jericho. طوال الوقت ستقودك شخصية تدعى أثينا الى شوارع مجهولة وهنالك علاقة خاصة بينك وبينها. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

على حسب فريق التطوير، تم تحسين أسلوب اللعب وآلية اللعبة الأساسية وتم إضافة أسلحة وأدوات جديدة وتم تحسين انظام القتال عن بعد والكثير في الجزء الثاني من اللعبة. كما في بعض الألعاب إستهدافك لأطراف معينة من الأعداء سيساعدك في القتال وستتمكن من نهب الأعداء وإختيار طريقة اللعب التي تريدها.

كما ذكرنا أعلاه، لعبة The Surge 2 سوف تصدر على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوس ون في الرابع والعشرين من سبتمبر. هل أنتم متحمسين لتجربة الجزء الجديد الذي سيقدم تحدي كبير؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة والعرض الجديد في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button