مطوري لعبة Marvel Avengers يكشفون عن حركة الرجل الحديدي القاضية..

لعبة Marvel Avengers واحدة من اكثر العناوين المنتظرة العام المقبل, مطوري اللعبة في استديو Crystal Dynamics يبذلون قصارى جهدهم في التسويق للعبة بعروض جديدة بشكل مستمر منذ الكشف عنها لاول مرة هذا العام.

الشهر الماضي اطلق مطوري لعبة Marvel Avengers عرضا جديدا للعبة كشفوا فيه عن الكثير من الامور التي كانت تشكل تساؤلات للعديد من اللاعبين, و ها هم اليوم يكشفون بشكل تدريجي ممنهج للترويج عن اللعبة عن حركة جديدة للرجل الحديدي و يبدو انها حركته القاضية او كما يطلق عليها اسم Heroic كما نشاهد ادناه عبر تغريدة لهم في حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر.

هذا العرض البسيط لشخصية الرجل الحديدي في لعبة Marvel Avengers اتى بعد استعراض الضربة القاضية لكل من شخصية كابتن امريكا و شخصية هالك في اللعبة ذاتها و لم يبق لنا سوى رؤية كلا من ضربة الأرملة السوداء و ثور القاضية في قادم العروض البسيطة للعبة.

اخيرا نذكر بأن لعبة Marvel Avengers ستصدر لجهازي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و منصة الحاسب الشخصي بما في ذلك منصة جوجل ستاديا في الخامس عشر من شهر مايو (5) القادم من العام المقبل 2020, اما الان اخبرونا عن رأيكم باللعبة و ميكانيكيات اللعب فيها حتى هذه اللحظة, هل حازت على اعجابكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock