مع لعبة Rayman Mini انطلق في رحلة مصغرة جديدة مليئة بالإثارة!

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن لعبة Rayman جديدة تدعى Rayman Mini يتم تطويرها حصرياً لمنصة ألعاب شركة Apple الجديدة Apple Arcade.

تأتي Rayman Mini من تطوير يوبي سوفت فرع مونبلييه و شركة Pastagames وتتبع احداثها شخصية Rayman في رحلة أسطورية بعدما تقلص إلى حجم نملة! ولإيقاف هذه التعويذة، سيسافر Rayman عبر عالم مضخّم يواجه فيه حلفاء ودودين ويهزم زعماء ملحميين على طول الطريق.

تضم لعبة المنصات سريعة الوتيرة هذه 48 مرحلة فريدة وتأخذ اللاعبين عبر بيئات رائعة الجمال مثل نهر ساحر وشبكة عنكبوت وحفرة أرنب. يمكن للاعبين اختيار الاستكشاف مع Rayman أو Barbara أو Globox وحتى تخصيص تجربتهم عبر فتح الكثير من الأزياء المرحة و يمكنك مشاهدة العرض الاول للعبة في الفيديو بالاسفل.

كما ستتوفر ميزة التقدم المشترك عبر أجهزة الـ iOS حتى يتمكن اللاعبون من مواصلة مغامرتهم في أي وقت وأي مكان! وبالإضافة لذلك، ستتم إضافة محتويات ومفاجآت جديدة للعبة Rayman Mini على مدار العام.

يذكر ان شركة ابل قد اعلنت في وقت سابق من هذا الشهر بان موعد اطلاق خدمة Apple Arcade سيكون في 19 سبتمبر من هذا الشهر و ستتوفر الخدمة في اكثر من 100 بلد حول العالم و المفاجئة سعر الاشتراك و الذي سيكون فقط 4.99 دولار, بهذا الاشتراك ستتمكن من الوصول الى اكثر من 100 لعبة و الرائع ان هذا الاشتراك سيمكن جميع افراد العائلة بالوصول الى الخدمة من خلال اجهزتهم دون الحاجة للدفع مرة اخرى.

و كما هو الحال مع الخدمات المشابه ستحصل على شهر كامل مجانا لتجربة الخدمة و رغم انه الامر يشترط ربط فيزا بالاشتراك الا انه يمكنك الغاي الاشتراك بمجرد انتهاء الشهر اذا كنت لا ترغب في تمديده.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock