مرة اخرى, روكستار تلمح للعبة GTA 6 وهذه المرة من خلال احد اعلانات الوظائف..!

تسريب جديد او بالاحرى اشاعة جديدة تلوح في الأفق بخصوص لعبة GTA 6 من شركة روكستار, في الاسابيع القليلة الماضية كنا على موعد مع اشاعة تقول ان المشروع القادم للشركة سيكون لعبة من العصور الوسطى, و لكن ها نحن ذا نحصل على تلميح اخر سيجعلكم في حيرة من امركم اعزائنا.

المعروف بشكل مؤكد هو ان روكستار تحضر لعنوانها القادم و الدليل هو حملة الوظائف الضخمة التي تقوم بها الشركة حاليا, يوم الامس قامت روكستار بالاعلان عن شاغر وظيفي بسيط و ممتع, الشاغر هو شخص متخصص في الملابس و الازياء بحيث تكون له الخبرة في ثقافة اللبس في الماضي و الحاضر و المستقبل ايضا, و الشرط هو ان تتناسب خبرة الشخص المطلوب مع معايير و شروط و رؤية الشركة, و هذا تلميح واضح و صريح للعبة GTA 6..!

انتم تعلمون ان سلسلة GTA بالكامل كانت متنوعة ما بين الماضي و الحاضر و كذلك ثقافة الملابس التي كانت متواجدة في السلسلة تنوعت ما بين ازياء عصابات كلاسيكية و حضارية و ايضا ازياء عادية بحكم ان الشخصية كانت لديها القدرة على تغيير الازياء تبعا لطبيعة و نوع المهمة المراد تنفيذها, لذلك كل الاشاعات, التسريبات و مختلف التلميحات الظاهرة مؤخرا تشير الى اننا بصدد رؤية الجزء الجديد من السلسلة المحببة لدى الملايين في القريب العاجل جدا.

ما هو رأيكم متابعينا, هل نرى الجزء الجديد يصدر مع بداية صدور المنصات المنزلية القادمة, ام ان علينا الانتظار لسنوات عديدة حتى نراه يخرج الى النور, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock