النمط الجماعي للعبة Cyberpunk 2077 سيتوافق مع عالمها وقصتها..

العام القادم سوف يكون عام مهم جداً للألعاب لأننا سنحصل عل الكثير من العناوين الضخمة والمنتظرة بشكل كبير من اللاعبين لكن على قمة جميع العناوين تجلس لعبة Cyberpunk 2077 القادمة لنا من استديو CD Project RED الذي يعتبره البعض أفضل استديو لهذا الجيل. مِنذُ الإعلان عن موعد الإطلاق ونحن نحصل على معلومات بشكل مستمر عنها وعلمنا في الفترة السابقة أنّها ستركز على منظور الشخص الأول وأنّها ستحصل على النمط الجماعي بعد إطلاقها. لكن كيف سيكون هذا النمط؟

قام مصمم المراحل ماكس بييرز بالتحدث مع موقع VGC حول النمط الجماعي وفترة تطويره، لم يدخل في أيّ تفاصيل لكنه وعد اللاعبين أنّه سوف يتناسب ويتوافق مع عالم اللعبة وقصتها. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ النمط الجماعي سوف يتصل مع قصة اللعبة الرئيسية، في تصريحه الكامل قال بييرز:

لا يمكنني أن تحدث كثيراً عنه لأنّه في بداية فترة التطوير إلا أنّ النمط الجماعي سوف يتوافق ويتناسب مع عالم اللعبة وقصتها ويبدوا صحيح تماماً.

إنه حول جعلها تتناسب معنا كشركة أيضاً لأنّ القصة مهمة لنا ويجب أن يتناسب مع طريقة تصميمنا وتقديمنا للألعاب. لهذا من المهم جداً أن يمر بمرحلة البحث والتطوير لكيّ نتأكد أننا نقدم أمر يحتوي على فلسفتنا للتصميم.

من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون النمط الجماعي للعبة Cyberpunk 2077 لكننا نعلم بشكل أكيد أن تركيزها الكامل سيكون على القصة الرئيسية وعلى المهمات الجانبية التي أيضاً ستؤثر بشكل كبير على قصتها الرئيسية.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا. هل أنتم متحمسين للنمط الجماعي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock