شاهد عرض الإطلاق للعبة Daymare 1998 الشبيهة بألعاب ريزيدنت إيفل..

لعبة Daymare 1998 قد تكون مجهولة للكثيرين لأنها لم تصل لعناوين الأخبار بكثرة لكنها تبدوا جيدة جداً. اللعبة بالأصل بدأت كمشروع ريميك للعبة Resident Evil 2 من قبل محبين اللعبة لكن بعد الإعلان عن النسخة الرسمية التي حققت نجاحات ضخمة، تم تحويل الاستديو لمشروعه الخاص وقصته الخاصة لكن ما زالت شبيهة ومستوحاة بشكل كبير من العنوان المحبوب. اللعبة صدرت الآن على متجر ستيم على الحاسب الشخصي وللإحتفال بهذه المناسبة قام استديو Invader المُطور لها بإطلاق عرض تشويقي يستعرض لنا العنوان الجديد.

بالعرض الذي يمكنكم مشاهدته أدناه نحصل على لمحة من قصة اللعبة وعالمها ونظام القتال الخاص بها. إن كنت من لاعبي الجزء الثاني من ريزيدنت إيفل 2 وقمت بتجربة الريميك أيضاغ فسترى أنّ هذه اللعبة مبنية على الحمض النووي الخاص بها. إن كنت تبحث على لعبة رعب جديدة فهذه قد تكون الخيار المناسب لك خاصةً بعد رؤية المخلوقات الغريبة والمتحوشة بالإضافة للقتال الدموي.

لعبة Daymare 1998 أصبحت متوفرة الآن على الحاسب الشخصي كما ذكرنا أعلاه على متجر ستيم بسعر خمسة وعشرين دولار (السعر سيختلف على حسب دولة الحساب). اللعبة سوف تصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون في وقتٍ ما، لحد الآن لا يوجد موعد محدد.

إن بطريقةٍ ما لا تعلم اللعبة والعنوان التي أخذت إلهامها منه، Daymare 1998 هي لعبة رعب من منظور الشخص الثالث ذو أعداء من الصعب قتلهم لذا يجب عليك التقدم للقتال بطرقة إستراتيجية وتحتوي على قصة عميقة يتم تقديمها من طرف عدة شخصيات. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock