لعبة Daymare: 1994 Sandcastle تحصل على صور وموعد إطلاق..

ربما لم يرقى عنوان الرعب Daymare 1998 في جزءه الأول والمستوحى من Resident Evil، للتوقعات وقت إصداره قبل عدة سنوات. ولكن يأمل المطور Invader Studios أن تكون Daymare: 1994 Sandcastle أكثر إثارة عندما يحين موعد إصدارها هذا العام.

أعلن Invader أستديو مؤخرًا أن Daymare: 1994 Sandcastle ستصدر لأجهزة PC وأجهزة الألعاب للجيل السابق والحالي في وقت ما في مايو القادم. على الرغم من عدم تأكيد تاريخ إطلاق محدد خلال الشهر. وفي الوقت نفسه، شارك المطور أيضًا مجموعة جديدة من اللقطات والصوو لتقديم لمحات حول كيفية تصميم عنوان الرعب كما ستشاهدون أدناه.

السلسلة بأكملها مستلهمة من سلسلة الشر المقيم، سواء في تصميم الأعداء أو القصة والشخصيات وحتى أسلوب اللعب. الجزء الأول منها كان مليئًا بالمشاكل التقنية والمطور تجاهله تمامًا، لكنه وعد بفعل العكس مع الحزء الثاني القادم.

الصور الجديدة مأخوذة مباشرة من اللعبة. كما صرح الفريق بأنه سيقوم بنشر المزيد من الأخبار حول اللعبة وكافة معلوماتها خلال الفترة القادمة. قصة السلسلة بشكل عام تتحدث عن شركة قامت بتطوير أسلحة بيولوجية أدت في النهاية إلى فقدان السيطرة عليها، ليبدأ فريق متخصص في التحري ومحاولة إنقاذ البشرية.

نذكر متابعينا أن اللعبة ستصدر في شهر مايو القادم هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button