شبيهة Resident Evil, لعبة Daymare 1988 تحصل على موعد اطلاق للمنصات المنزلية بعرض جديد..

اعلن فريق التطوير Invader Studios عن موعد اطلاق لعبة Daymare 1988 للمنصات المنزلية بعرض جديد يمكنكم مشاهدته ادناه, تعتبر هذه اللعبة مقتبسة حرفيا و كليا من سلسلة العاب ريزدنت حيث يتكون اغلب اعضاء فريق التطوير من موظفين سابقين عملوا مع كابكوم على السلسلة.

لعبة Daymare 1988 صدرت العام الماضي على اجهزة الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam و حققت مراجعات و تقييمات ايجابية بلغ متوسطها 7 من 10, و كان الفريق المسؤول عنها يخطط لاطلاق لعبته على المنصات المنزلية في حال لاقت نجاح كبير على منصة الحاسب و بالفعل حدث ما كانوا يأملون به, و يمكنكم مشاهدة العرض الرسمي للاعلان عن موعد اطلاق اللعبة لهذه المنصات في الاسفل.

اللعبة تقدم اسلوب لعبة مشابه لاسلوب سلسلة العاب Resident Evil و القصة نفسها تقريبا مع تواجد لوحوش الزومبي بكثرة بجانب وحوش اخرى منوعه, و من المقرر اطلاق اللعبة على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان في نهاية شهر ابريل (4) القادم و الموافق لهذا العام.

ستكمن مهمتك الاساسية في اللعبة هي البحث عن دليل و مسببات تفشي فيروس معين من داخل منشأة بيولوجية تتمركز تحت الارض, بحيث ستذهب بهيئة جندي و سيرافقك طيار و عضو ثالث للبحث في هذا الامر و تتفاجأ في النهاية ببعض الاحداث الغير متوقعه.

ما هو رأيكم باللعبة كتوأم لسلسلة العاب Resident Evil, هل ستلاقي نجاح السلسلة ذاتها ام انها ستفشل فشلا ذريعا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button