أكثر من 8 مليون شخص يلعب League of Legends يومياً..

إن كنت لاعب (وغالباً أنت لهذا السبب انت هنا) فمن المحتمل أنك سمعت اسم League of Legends او حتى قمت بتجربتها إن كنت على الحاسب الشخصي. في هذا الخريف سوف تدخل اللعبة بعامها العاشر واستديو Riot Games المُطور لها سيقوم ببث حدث بشكل مباشر في الخامس عشر من أكتوبر ليظهروا لنا التغيرات القادمة على اللعبة بالعام المقبل بالإضافة للتحديث الكبير القادم لطور Teamfight Tactics.

قام أيضاً الاستديو المُطور بالإعلان في بيان صحفي أنّ ثمانية ملايين لاعب يلعبون اللعبة بشكل يومي  – وهذا غالباً ما يجعل لعبة League of Legends الأشهر في العالم (الأمر غير مفاجئ ابداً) – وهي أيضاً أكبر من أشهر عشرة ألعاب على ستيم إن قمنا بجمع أرقامهم. لقد قمت بإستعمال كلمة “غالباً” لأنّ هنالك منافس كبير أيضاً في آسيا يدعى Crossfire، اللعبة الشبهية بسلسلة التصويب كاونتر-سترايك. هنالك أكثر من 660 مليون حساب مُسجّل على اللعبة وعلى حسب فريق Smilegate المُطور لها ثمانية مليون شخص أيضاً يلعب اللعبة لذلك لا نعلم من سيفوز جائزة اللعبة الأشهر على الحاسب الشخصي.

هذا حقاً إنجاز كبير جداً ورائع عندما نرى لعبة بهذه الشهرة رغم مرور عشرة أعوام على إصدارها. إن كنت مهتم لمعرفة مستقبل اللعبة كل ما عليك هو مشاهدة الحدث في الخامس عشر من أكتوبر على قناة التويتش الرسمية لـ League of Legends.

ما رأيكم بهذا الخبر؟ شاركونا بالتعلقيات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock