سوني تزيل احدى الألعاب من متجر بلايستيشن بسبب جودتها السيئة!

أعلنت سوني عن إزالة إحدى الألعاب من متجر بلايستيشن بسبب قلة الجودة، حيث قامت فرع الألعاب الخاص بالشركة بمراسلة كل من قام بشراء اللعبة من اللاعبين لإرجاع أموالهم.

اللعبة التي أزيلت من متجر بلايستيشن هي BulletStorm VR حيث كان من المفترض لهذه اللعبة أن تكون مرتقبة لجهاز PSVR2 كما تم الترويج لها بشكل مبالغ فيه، ولكن للأسف يبدو أن إصدار اللعبة كان سيء للغاية ويعاني من مشاكل عديدة.

مطور اللعبة وهو فريق People Can Fly لم يعلق على خبر إزالة اللعبة متجر Playstation ولكن الغريب أن اللعبة أسوأ من نسخة الأجهزة المنزلية، حيث أنها من منظور الشخص الأول ومن المفترض أن تضعك في خضم المعارك القوية ولكن جودتها القليلة حدت من جمالية اللعبة وهذا أدى إلى ظهور العديد من الشكاوى حولها وما كان لسوني إلا أن تقوم بسحبها من المتجر حتى إصلاح مشاكلها على الأقل.

بدأ من قام بشراء اللعبة بتلقي الرسائل الإلكترونية من سوني كما أرفق أحدهم عبر مجتمع Reddit حيث قال:

“تلقيت قبل ساعات رسالة من سوني تخبرني فيها إن لعبة Bulletstorm VR سيتم سحبها من المتجر وسيتم إعادة اموالي، لقد قمت بلعب 30 دقيقة من اللعبة ورأيت أن الرسومات فيها ضعيفة للغاية ومؤذية واتمنى عودة اللعبة وإعادة احياءها من جديد”.

مراجعات اللعبة كانت سلبية للغاية على الرغم من صدورها لأجهزة طرفية أخرى مثل Meta Quest، ولكن يبقى أن ننتظر ما لدى فريق التطوير للصتريح به حول هذه المشكلة في قادم الأيام.

شروط استرداد اللاعبين أموالهم من متجر بلايستيشن

وفقًا لسياسة متجر بلايستيشن، يحق للاعبين طلب استرداد الأموال إذا لم تكن لعبة ما لم تلبي توقعاتهم. ومع ذلك، هناك بعض القيود على هذه السياسة، بما في ذلك:

  • يجب أن يكون اللاعب قد اشترى اللعبة في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء.
  • يجب أن يكون اللاعب قد لعب اللعبة لمدة أقل من 2 ساعات.
  • يجب أن تكون اللعبة لا تزال في حالة جيدة “إذا كانت النسخة فيزيائية”.

إذا استوفى اللاعب هذه الشروط، فيمكنه طلب استرداد الأموال من خلال موقع PlayStation أو من خلال تطبيق PlayStation، وفي حالة كانت جودة اللعبة سيئة للغاية، فقد يكون من الممكن أن توافق شركة Sony على استرداد الأموال حتى لو لم يستوف اللاعب هذه الشروط. وهو أمر متروك لتقدير الشركة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button