عاجل | الاعلان رسميا عن حدث خاص للعبة The Last Of Us Part 2 هذا الشهر..

بعد طول انتظار و الكثير من الشائعات و التسريبات تم اليوم الاعلان عن موعد الحدث الخاص بلعبة The Last Of Us Part 2 و الذي سيتم بعد اسبوعان من اليوم بالضبط و بالتحديد يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري.

الخبر جاء من خلال صورة للدعوة التي تلقاها الاعلامي الشهير جيف كيلي حيث شاركها معنا من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر و قد نرى المزيد من الدعوات الجديدة تنتشر على الانترنت خلال الساعات القادمة و التي ستصل الى المزيد من الاعلامين لحضور هذا الحدث الخاص و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

بعيدا عن الدعوات دعونا نتحدث قليلا عن ما سيتم خلال هذا الحدث و الذي في الحقيقة جاء مطابق لبعض الشائعات التي تحدثت عن ان سوني ستقوم بعمل حدث خاص باللعبة خلال هذا العام وهنا نأتي الى الجزء الثاني من هذه التسريبات و التي نتوقع ان يكون حقيقي و هو تاريخ الاطلاق!!

التسريبات التي تحدثت عنها لمحت الى ان سوني ستكشف عن موعد اطلاق اللعبة خلال هذا الحدث والذي يتوقع ان يكون في فبراير من العام القادم 2020 ما لم تكن لدى سوني خطة اخرى.

ايضا نتوقع ان نرى استعراض مطول لاسلوب اللعب و بعض الاستراتيجيات الجديدة التي ستستخدمها “ايلي” بطلة اللعبة مثل استخدام الكليكرز من اجل مهاجمة الاعداء و هذا ما حصلنا عليه من معلومات من بعض المصادر مؤخرا, ايضا ربما يكون هناك كشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة و اخرى معروفة مثل “جول” شريك ايلي في الجزء الاول و الذي مازال مصيره مجهول حتى الان في الجزء الجديد.

في كل الاحوال سنكون معكم في تغطية مستمرة للمزيد من التفاصيل حول كل الاخبار و المعلومات التي قد تصلنا حول اللعبة الى حين موعد الحدث و حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم دائما على VGA4A..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock