الاخبارموضوع مميز

الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Call Of Duty Mobile للهواتف مع دعم اللغة العربية..

اعلنت اليوم شركة اكتفجن عن موعد اتاحة لعبة Call Of Duty Mobile للتحميل لمختلف منصات الهواتف الذكية بنوعيها الاندرويد و منصة ios و لحسن الحظ الموعد اقرب من ما نتوقع.

لعبة Call Of Duty Mobile ستتوفر للتحميل هلى متجر Google Play و متجر App Store في الاول من شهر اكتوبر (10) المقبل و الموافق للعام الحالي اي بعد اقل من اسبوعين من الان, حيث ان الشركة تتعاون مع شركة Tencent للحصول على اطلاق ناجح على غرار النجاح الذي حققته لعبة PUBG التي هي من نشر شركة Tencent الصينية ايضا.

اللعبة ستقدم و لاول مرة اسلوب لعب مشابه و قريب جدا من سلسلة الالعاب ذاتها لمنصة الاجهزة المنزلية, سيتواجد فيها خرائط و شخصيات من سلسلة Call Of Duty: Modern Warfare و Black Ops معروفة لدى الجماهير و محبوبة ايضا.

اخيرا مع الخبر الاهم و الافضل, اولا اللعبة ستكون مجانية بالكامل على كلا المتجرين المذكورين اعلاه, اما ثانيا اللعبة ستكون معربة بالكامل في المناطق العربية و بالضبط ستكون متاحة لجميع دول العالم عندما تصدر بلا اية مشاكل تذكر من منع و حظر و غيرها.

لعبة Call Of Duty: Mobile من تطوير فريق Tencent الغني عن التعريف تماما و نشر شركة اكتفجن و اعلاه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة و الذي يطلعنا عن موعد اطلاقها, هل ستكون اللعبة من ضمن قائمة الالعاب التي ستنضم لهواتفكم المحمولة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock