اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لعبة Bethesda الجديدة Starfield قد لا تكون للجيل الحالي..

كشفت شركة Bethesda خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 الاسبوع الماضي عن لعبتها الجديدة كليا Starfield و التي ستستخدم فيها محرك جديد لاول مرة و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ستكون هذه اللعبة للجيل الحالي ام للجيل القادم من الاجهزة المنزلية ؟

تود هوارد المخرج الابداعي للعبة قال في لقاء خاص مع موقع GameSpot انه لا يستطيع ان يحكم على الامر في هذا الوقت و لكنه غير مستبعد الحدوث.

لكي اكون صريح معكم, انا لا اعرف الاجابة لهذا السؤال و لا استطيع ان اقول بشكل قطعي اننا سنترك اجهزة الجيل الحالي خلفنا و نركز على الجيل القادم, نحن لا نضع حدود للعبة بهذا الشكل و نريد ان نضع كل قدراتنا لنرى كل شيء يظهر بشكل رائع على الشاشة امامنا و لكن هذا ليس في اولوياتنا في الوقت الحالي للحديث عنه و سنضعه جانبا لبعض الوقت. تود هوارد

وجهة نظرى ان اللعبة من الافضل لها ان تصدر على الجيل الحالي اذا كانت Bethesda تريد لها النجاح تجاريا حيث ان اجهزة الجيل الحالي خلال الفترة القادمة ستتخطى مبيعاتها الـ 130 مليون بينما اذا قررت Bethesda اطلاقها على الجيل القادم فلن تحقق الارقام التي قد تحققها على الجيل الحالي, و من يدري قد يتم اطلاق نسختين للجيل الحالي و القادم و لكن كما قال تود انه من المبكر الحديث عن الامر الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار