مايكروسوفت تكشف عن الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass في اكتوبر

خدمة Xbox Game Pass من أفضل الخدم الشهرية التي تم تقديمها بعالم الألعاب ومكتبتها تحتوي على الكثير من العناوين الرائعة لكن كما دائماً، سوف يتم إضافة المزيد من الألعاب. قامت مايكروسوفت بالإعلان عن الألعاب القادمة للخدمة على أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز)، والعناوين الجديدة ممتازة برأيي.

غداً أيّ في التاسع عشر من شهر سبتمبر سوف يتم إضافة لعبة Bloodstained: Riutal of the Night التي أعتبرها واحدة من أفضل ألعاب عامنا الحالي فهي من نوع ميترويدفانيا وشبيهة بشكل كبير لسلسلة ألعاب كاسلفانيا المحبوبة من قبل مجتمع اللاعبين وخاصةً لاعبي “الزمن الجميل”. هذا ليس كل شيء، فغداً أيضاً سوف نرى وصول لعبة القتال والأنمي Jumpforce، اللعبة لم تحصل على نجاحها المتوقع للأسف لكن ما زالت إضافة تستحق التجربة لو كنت من عشاق نوعها والشخصيات التي بداخلها.

الأسبوع التالي سوف وتحديداً في السادس والعشرين من سبتمبر سوف نرى لعبة السابقات الرائعة DiRT Rally 2.0 من استديو Codemasters على الخدمة الشهرية. بذات اليوم سوف يتم إضافة كل من LEGO Worlds ولعبة الاستراتيجية التكتيكية Bad North.

يتم تكبير مكتبة Xbox Game Pass بشكل رائع للغاية وإن لم تكن تهتم لأيّ عنوان من هذه العناوين فلا تقلق، هنالك الكثير من العناوين الضخمة مثل Gears 5 و Devil May Cry 5. ما رأيكم بهذه العناوين الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات! إن كنتم تتسائلون لماذا أُحب لعبة بلودستايند يمكنكم الإطلاع على مراجعتي لها عن طريق الضغط هنا او قراءة الملخص أدناه:

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night تُقدم مغامرة مثيرة و مُجزيّة، ستلاحظ الجهد المثير من الإعجاب من المطورين لكن هنالك بعض المشاكل الصغيرة. اللعبة لن تذهل الجميع لكنّها تستحق نقودك ووقتك خاصةً إن كنت من محبين هذا النوع.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button