مميز

الفيديو التشويقي للعبة GTA 6 يكشف عن وجود الكثير من المحتوى الجانبي

أشار الفيديو التشويقي للعبة المغامرة والأكشن وحياة الجريمة الغنية عن التعريف GTA 6 إلى احتواء اللعبة بشكلٍ صريح على مجموعة لا تُنسى من المحتويات الجانبية.

إحدى المزايا الكبيرة لألعاب العالم المفتوح مثل سلسلة Grand Theft Auto هي ما تقدمه من أنواع المهام والأنشطة الجانبية المختلفة في كل ركن وزاوية من خارطتها الشاسعة. ومن شبه المؤكد أن Grand Theft Auto 6 ستصل على الأقل إلى نفس القدر من المحتوى الجانبي الذي امتلكته Grand Theft Auto 5 ان لم تتفوق عليها. ويمكن استنتاج ذلك بالنظر إلى المدة الطويلة جداً التي استغرقتها اللعبة في التطوير، ومن الممكن أن نشهد نقلةً نوعية في جودة هذه المهام وانتقائيتها الكبيرة، وعمق القصص الجانبية المصاحبة لها.

لولا المهام الجانبية في سلسلة Grand Theft Auto، لفقدت الألعاب الكثير من عدد ساعات اللعب والمتعة، على الرغم من أن القصة الرئيسية هي عامل الجذب الأساسي في الألعاب، إلا أن العدد الكبير من الشخصيات والأنشطة الجانبية هو الذي يساعد حقًا في تجسيد عالم اللعبة وجعله مألوفًا وسلساً بالنسبة للاعبين، إذ توفر المهام الجانبية المزيد من الفرص للمشاهد والتجارب الممتعة والمثيرة بالإضافة إلى تعريف اللاعبين على المزيد من الشخصيات الجانبية بشكلٍ أفضل، والتي يمكن لها أن تقدم بعض التفاعلات المضحكة أو المثيرة للاهتمام مع الأبطال الرئيسيين.

حيث تعتبر الميزات والأنشطة الجانبية مثل صالات البولينج والأمور الأخرى التي يمكن للاعبين إمضاء بعض الوقت بها، فرصةً للاستراحة عن القصة الرئيسية والمهام المعقدة، وتمنح بطل اللعبة أحيانًا المزيد من الفرص للتعبير عن شخصيته بشكلٍ مختلف وهزلي أحيانًا يقربه من قلوب اللاعبين أكثر فأكثر.

يبدو أن فيديو Grand Theft Auto 6 التشويقي سلط الضوء على بضعة أنشطة جانبية غريبة ستظهر مستقبلًا في اللعبة

gta-6-aligator-trailer

يمكن اعتبار العديد من المشاهد الغير عادية الأخرى بمثابة تلميحات لقائمة الأنشطة المحتملة التي يمكن تقدمها لعبة Grand Theft Auto 6 بأسلوبٍ ساخر. حيث يعطي القارب الهوائي الذي شُوهد في وقت مبكر من الفيديو التشويقي بعض الأمل في ظهور أنشطةٍ جانبية مختلفة في المستنقع، وقد تكون متعلقةً بصيد التماسيح كذلك أو شيئًا أخر تمامًا. كما تبدو أيضًا السيدة التي تستخدم المطرقة لحراسة الحي بشكلٍ مُريب وكأنها جزءٌ من مهمة جانبية يمكن أن تتورط فيها لوسيا.

كما تشير المشاهد الصاخبة والمليئة بأجواء الحفلات العامة التي تظهر في معظم أجزاء الفيديو إلى عدد كبير من الأنشطة المحتملة، والتي يمكن لها أن تبقي لاعبي مشغولين ومستمتعين لساعات لعب طويلة. هناك قدر لا يصدق من الأنشطة المحتملة التي يمكن عرضها في لعبة Rockstar Games القادمة المُرتقبة، وذلك يَظهر فقط من خلال الفيديو التشويقي الأول لوحده.

وبعد أن تم تأكيد نافذة إصدار GTA 6، سيكون لدى عشاق السلسلة الكثير ليحلموا ويتكهنوا به، مع كون المحتوى الجانبي موضوعًا مثيرًا للاهتمام بشكل خاص ضمن هذه الخيالات والأحلام. في حين أن القصة الرئيسية مهمة دائمًا في ألعاب Grand Theft Auto، إلا أن الأنشطة الجانبية غالبًا ما تلعب دورًا كبيرًا في تقديم الإثارة والاعتياد على أسلوب التحكم والحركات وجعل الألعاب الخاصة بها أكثر راحةً وإتقانًا للاعبين.

وربما إن قامت روكستار في تقديم فيديو تشويقي أخر للعبة ستتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل حول المحتويات الجانبية الأخرى التي سنشهدها. ويتمنى الكثير من العشاق عودة الألعاب الرياضية مثل كرة السلة وسباق السباحة وصالات الجيم وغيرها.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما النشاطات الجانبية التي تحلمون بعودتها في GTA 6؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button