لاعبي Red Dead Online يعثروا على الزومبي — هل سنرى عودة طور Undead Nightmare 2 قريبا؟

لعبة Red Dead Online هي الآن أفضل من أيّ وقت مضى خاصةً بعد إطلاق تحديث الصيف الجديد، مؤخراً بدأ اللاعبين برؤية شخصيات حاسوب (NPCs) على شكل الموتى السائرون (زومبيز). هذا الأمر زاد من أمل الجميع لأنه يشير بشكل مباشر لعودة طور Undead Nightmare الذي يطلبه مجتمع لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل كبير.

بدأ لاعبو Red Dead Online يناقشون احتمال وقوع حدث تحت عنوان الزومبي لـ Red Dead Online بعد أن أبلغ العديد من اللاعبين عن رؤية بعض الشخصيات غير العادية التي تشبه الزومبي في منطقة المستنقعات. اكتشف مستخدم يدعى groats_active على موقع ريديت هذه الشخصية المميزة في المستنقع، بينما يزعم آخرون أن هناك كمية كبيرة من الجثث في المستنقعات بعد تحديث المحتوى الذي صدر الأسبوع الماضي.

بالتأكيد قد يكون هذا الأمر عبارة عن مجرد خطأ في اللعبة او عبارة عن Easter Egg من المطورين، لكنني أعتقد أننا بالفعل سوف نشهد عودة طور Undead Nightmare لعالم اللعبة لأنّ عيد القدّيسين (الهالويين) أصبح أقرب من أيّ وقت مضى ويفصلنا أقل من شهر عن وصوله والكثير من الألعاب مثل أوفرووتش وفورتنايت وديستني يقوموا بعمل أحداث خاصة بهذا العيد. لذلك يمكننا القول أنّ روكستار تقوم بطبخ أمرٍ ما على نارٍ هادية.

مرةً أخُرى نريد التذكير أنّ هذه مجرد تكهنات وأنّه من الممكن أن يكون هذا عبارة عن أخطاء تقنية خاصةً موضوع الجثث الموجودة في المستقنات لأنّ لعبة Red Dead Online لها تاريخ حافل بهذه المواضيع. ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button