الكشف عن موعد إطلاق لعبة John Wick Hex الرائعة..

سلسلة أفلام John Wick هي من أشهر أفلام الإثارة الموجودة حالياً ولها قاعدة جماهير كبيرة. في وقت سابق من هذا العام تم الإعلان عن اللعبة الإستراتيجية التكتيكية John Wick Hex التي تتيح لك فرصة التظاهر بأنك قوي ورائع مثل كيانو رييفز، اللعبة قادمة لنا من مطور الألعاب المستقلة الشهير Mike Bithell الذي قدم لنا سابقاً (Thomas Was Alone و Volume). في كل مرة أشاهد عروضها التشويقية أقول أنّها لعبة رائعة وانا من اللاعبين الذين ينتظرونها وأخيراً علمنا موعد إطلاقها.

مؤخراً قامت شركة Good Shepherd Entertainment الناشرة لها بالكشف عن عرض تشويقي جديد وموعد الإطلاق لعنوانها القادم John Wick Hex حيثُ سيصدر في الثامن من أكتوبر بسعر عشرين دولار أمريكي (قد يختلف السعر على حسب الدولة). اللعبة ستكون حصرية على متجر Epic Games عند الإطلاق ولا نعلم ما إن كانت حصرية مؤقتة أم لا وستتوفر بشكل حصري على أجهزة الويندوز والماك.

أن يتم إطلاق لعبة مرخصة على منصة واحدة هو أمر غير معتاد عليه خاصةً في عام 2019 حيثُ تكون الألعاب المرخصة ضخمة للغاية من مطورين معروفين ومشهورين أو عناوين صغيرة تصدر على الهواتف المحمولة فقط. لكن حصولنا على لعبة مستقلة مرخصة هو أمر غير متوقع إنما اللعبة تبدوا ممتازة حقاً. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعنوان القادم أدناه.

إن لم تسمع بها سابقاً، فالعبة John Wick Hex تم تصميمها لتجعل اللاعبين يفكرون مثل جون ويك من خلال لعبهم وتحكمهم بطريقة إستراتيجية. للصراحة تبدوا لي اللعبة وكأنها مزيج بين لعبة Superhot و Xcom حيثُ يجب على اللاعبين أن يخططوا بحذر بكل مرة يهجمون بها ومن ثم يمكنهم رؤية هجومهم بالوقت الفعلي.

للأسف كيانو رييفز لن يقوم بعمل أداء صوتي للشخصية الرئيسية في اللعبة لكن هنالك أسماء كبيرة ضمن اللعبة مثل إيان ماكشان و لاندس ريديك الذان يعتبران شخصيات أساسية بالأفلام، هنالك أيضاً الممثل الصوتي الشهير جداً تروي بيكر الذي سيلعب دور الشرير هيكس. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock