هاري بوتر داخل عالم GTA 5, فيديو يغزوا الانترنت و يحقق مشاهدات ضخمة في ساعات

صدور لعبة بعالم مفتوح تعطي اللاعب حرية كبيرة في التنقل و الحركة مثل لعبة GTA 5 على الحاسب الشخصي يفتح المجال بشكل واسع و كبير امام المطورين الموهوبين الذين يستخدمون Mods من اجل الدخول الى عالم اللعبة و فتح المجال لتخيلاتهم بشكل حر و ممتع بعض الاحيان.

احد هؤلاء المطورين قام بعمل مود يدخل لنا الساحر الصغير هاري بوتر الى عالم GTA 5 و يتجول في شوارعها و يطارد العصابات من خلال التحليق فوق مكنسته المسحورة و يستخدم العصا السحرية الخاصة به في اطلاق سحرة على كل من يقف في طريقة حتى ان كان من رجال القانون.

هذا الفيديو الذي تشاهدون مقتطفات منه بالاسفل شهد انتشار واسع على الانترنت خلال ساعات قليلة حيث حصل على اكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من اطلاقه و اصبح يظهر في كل مواقع الانترنت و السبب ان كل من هاري بوتر و لعبة GTA 5 لهما شعبية ضخمة على الكرة الارضية و اتحاد الاسمان معا في عمل واحد لابد ان يشهد مثل هذا الانتشار الواسع.

Harry Potter Mod in GTA 5 from gaming

لمن سيتحدث عن ان مثل هذه الاعمال تفسد اللعبة, فقد سمحت روكستار باستخدام نظام المودات في لعبة GTA5 طالما انها خارج نطاق طور الاونلاين و لا تظهر اللعبة بشكل سيء و اعتقد ان مود هاري بوتر يقع ضمن هذه المودات المسموح بها في اللعبة.

لعبة GTA 5 متوفرة على جميع المنصات المنزلية الماضية و الحالية و الحاسب الشخصي الذي يدعم نظام المودات في نسخته و لا تنسى ايضا ان تستفيد اكثر من اللعبة من خلال استخدام منصة Rockstar Games Launcher الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock