شاهد البث المباشر لاطلاق حدث Fortnite X Batman اليوم..

تحديث: الحدث اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة و يمكن الاطلاع على تفاصيل المحتوى و التحديات التي ستتوفر للجميع من خلال هذا التقرير.

الموضوع الاصلي..

اذا شركة Epic تعلن بشكل رسمي عن حدث خاص للعبة Fortnite مع Batman و الذي سيتم الكشف عنه مساء اليوم السبت الساعة 3 عصرا بتوقيت مكة و قد اعدت الشركة صفحة بث مع عد تنازلي لموعد البث يمكنكم مشاهدتها بالاعلى.

من يتابع موقع VGA4A يعلم بان هناك حدث بالفعل خاص بلسلسلة Batman قادم للعبة و ذلك من خلال التسريبات التي تم الكشف عنها من خلال ملفات اللعبة من بعض المستخدمين و التي اظهرت بعض معدات Batman المميزة و التي تتواجد في ملفات اخر تحديث للعبة و التي يمكنك القاء نظرة عليها هنا.

الامر المختلف في حدث التعاون بين Fortnite و Batman عن الفعاليات الاخرى التي شهدناها في اللعبة خلال الفترة الماضية ان الشركة تجهز لبث خاص مع عد تنازلي لما يوحي ان هذا الحدث سيكون مميز و مختلف عن باقي احداث التعاون الاخرى و قد يكون هناك محتوى ضخم سيتم الكشف عنه سواء في نوع التحديات او الازياء و الاسلحة الجديدة التي ستتوفر خلال فترة الحدث و ربما تكون هناك ايضا تغيرات في الخريطة.

ايضا اعلن المطور انه على كل من يريد ان يحصل على كل المكافأت التي ستبدا بالظهور فور انطلاق الحدث عليه متابعة البث المباشر غدا حيث سيتم مكافأت كل من يحضر البث ببعض الهدايا الخاصة و لا ندري كيف سيتم الامر و لكن اذا كنت مهتم بالحصول على كل شيء سيتم تقديمة في حدث التعاون مع لعبة Batman فعليك الضغط على الجرس الذي يظهر في الفيديو بالاعلى من اجل تنبيهك بالعرض الخاص بالحدث فور انطلاقه.

نتوقع بمجرد بدء البث المباشر الذي سيكشف عن الحدث الجديد للعبة Fortnite و Batman ان ينطلق بالفعل في سيرفرات اللعبة على جميع المنصات المختلفة و سنوافيكم بملخص كامل حول فعاليات الحدث و المحتوى الذي سيقدمة فور الكشف عنها فكونوا دائما معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button