فيديو من لعبة Red Dead Redemption 2 يوضح لك معنى مقولة “من تدخل فيما لا يعنية لاقى ما لا يرضيه”!!

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 واسع و كبير و تواصل اللعبة اثبات انها افضل لعبة عالم مفتوح بواقعية لم نراها من قبل, الواقعية التي اتحدث عنها ليست في اشكال الشخصيات او تفاصيل عالم اللعبة بل ايضا في سلوكيات الشخصيات في هذا العالم.

احد اللاعبين شاركنا فيديو يثبت فيه صحة المقولة المشهورة “من تدخل فيما لا يعنية لاقى ما لا يرضيه” حيث كان هناك لاعبان في طور الاونلاين يتقاتلان وجها لوجه بالايدي و بدون استخدام اي سلاح و خلال القتال نتفاجأ بدخول لاعب اخر في الوسط و كأنه يريد ان يفصل بينهما و لكن تحول الامر من قتال بين لاعبين 1 ضد 1 الى قتال 2 ضد 1 حيث انهال الخصمين بالضرب على اللاعب الجديد حتى قضيا عليه و بعدها اكملا القتال, نعم هذا صحيح و الفيديو بالاسفل يوضح لك كيف يمكن اثبات صحة هذه المقولة.

Never interrupt a brawl! from r/reddeadredemption

هذه المقولة ايضا موجهة لك عزيزي القارئ فعند دخولك الى عالم الاونلاين في Red Dead Redemption 2 فلا تدفع نفسك للتدخل فيما لا يعنيك و واصل رحلتك كأنك لا ترى شيء.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة على الاجهزة المنزلية و يمكنك الدخول الى طور الاونلاين و الاستمتاع في التجول في عالم اللعبة و استكشافه و اتمام بعض المهمات و التحديات هناك و نتمنى ان لا يطول الوقت لانضمام اصدقائنا على الحاسب الشخصي الذين مازالوا على امل بان تصل اللعبة اليهم في وقت ما ربما يكون قريب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock