القبض على المشبته الذي قام بعمل هجوم DDoS على مخدمات World of Warcraft Classic..

في وقت سابق من هذا الشهر تعرضت خوادم لعبة World of Warcraft Classic لهجوم DDoS والذي جعل الوصول إلى خوادمها أمر صعب ومستحيل للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. الآن قال مدير المجتمع في شركة بليزارد أنّ بعد تحقيق قصير تم إعتقال المشتبه به.

المنشور على المنتدى الخاص بالشركة من مدير المجتمع ينص على أنّه “بعد هجوم الـDDoS على مخدمات اللعبة بدأ فريق الأمن بشركة بليزارد بالعمل على مدار الساعة مع قوات القانون المحلية والعالمية لتعقب مصدر الهجوم. بعد أيام قليلة تمكنت السلطات من التعرف على المشتبه به واعتقاله بنجاح”.

لم تؤكد شركة Blizzard ما إن كان المُعتقل هو ذات الشخص الذي كان باسم UkDrilas على تويتر والذي إعترف على تويتر أنّه هو من قام بهذه الهجمات حيثُ في السابع من سبتمبر عندما بدأ اللاعبون بالشكوى من مشكلات خودام World of Warcraft Classic، حذّر المستخدم الذي يدعى UkDrillas من هجوم قادم آخر بعد ثلاثين دقيقة مما جعل تسجيل الدخول إلى مخدمات اللعبة أمر شبه مستحيل. لكن بعد فترة وجيزة من هذه التغريدات، تم حذف الحساب.

إنها طريقة غبية بشكل لا يصدق لإلقاء القبض على نفسك. في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، تعتبر هجمات الـ DDoS جرائم فيدرالية يمكن أن تؤدي إلى عقوبة السجن لعدة سنوات. المملكة المتحدة (بريطانيا) تقدم أقسى العقوبات التي تصل أقصاها لعشرة سنوات.

إن كنت لا تعلم ما هو هجوم الـ DDoS، فهو ببساطة يقوم بالضغط على المخدم عن طريق إرسال عمليات كثيرة بوقت قصير جداً الى الخودك تتفوق على قدرة تحملها مما يتسبب في بإغلاقها تبطئة عملها بشكل كبير، يمنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات حول طريقة عمل هجمات DDos يمكنك زيارة هذه الصفحة. هل عانيتم من مشاكل بتسجيل الدخول على World of Warcraft Classic في تلك الفترة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock