فيديو جديد للعبة Marvel’s Avengers يستعراض لنا قدرات الارملة السوداء Black Widow

كشف اليوم استيديو Crystal Dynamics المزيد من التفاصيل حول لعبة المنتقمون القادمة Marvel’s Avengers و التي تسلط الضوء بشكل اساسي على شخصية الارملة السوداء Black Widow, واحدة من الشخصيات الخمسة التي ستتواجد في اللعبة.

حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر قام بنشر فيديو مطول لاسلوب اللعب يظهر لنا الارملة السوداء في مواجهة مع “تاسك ماستر” احد الاعداء الميدانين الذين سنواجههم في اللعبة و رغم اننا تمكنا من القاء نظرة سابقة على هذا الاستعراض الا اننا سنحصل على المزيد من اسلوب اللعب و كذلك التفاصيل حول الحركات و الادوات الخاصة التي تستخدمها ناتاشا في القتال.

تم تدريب ناتاشا و تنمية قدرتها الفطرية للحفاظ على هدوئه في المواقف القتالية و المواجهات مدعوم بمجموعة من الأدوات و القدرات المجهزة لكل سيناريو خلال القتال بما في ذلك مجموعة متنوعة من القنابل اليدوية، ذخائر منوعة، وسنانير لاسعة، وهراوات صاعقة، وبالطبع لدغة الأرملة الشهيرة!

اما مصمم نظام القتال في اللعبة فينيس نابولي فقد وصف شخصية الارملة السوداء بانها معقدة و تمتلك العديد من المهارات التي تتناسب مع شخصيتها و اسلوبها الخاص في المواجهة و تمتلك الكثير من المهارات التي تجعلها مميزة في نوع الهجوم و صنع نقطة ضعف له فمثلا يمكنها مهاجمة الخصم من الخلف بضربة قاضية او اطلاق صاعقة عليه تدخلة في حالة صدمة و تقضي عليه بعد ذلك.

و اضاف فينيس ان معدات ناتاشا (الارملة السوداء Black Widow) يمكن ان تستخدم بطرقة ذكية فمثلا مخلب Grapple يمكن ان يكون سلاح دفاعي و هجومي في نفس الوقت فمثلا ان تستخدمه في صد ضربة الخصم لحظة هجومة و بعد ذلك الاستعداد لشن هجمة مضادة سواء اكان الخصم على الارض او يحلق في الهواء.

يبدو اننا سنخوض تجربة اكثر عمق من ما تصورنا في لعبة Marvel’s Avengers و رغم ردة الفعل السلبية التي حدثت في بداية الكشف عن اللعبة الا انه الكشف عن هذه التفاصيل الجديدة بشكل متدرج نجح في جعل المطور يقنع الجميع بان اللعبة ستكون مختلفة و ستقدم عمق كبير في اسلوب اللعب و نظام القتال و مازال هناك الكثير ليتم الكشف عنه خلال الايام و الاسابيع القادمة خصوصا ان اللعبة مازالت ستصدر في 15 ميايو (5) من العام القادم اي بعد اكثر من 8 شهور من الان.

هل ستكون لعبة Marvel’s Avengers من مشترياتك في وقت اطلاقها العام القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock